عاجل اخر اخبار مصر اليوم الخميس 17 مارس 2016: البابا شنودة نصح مبارك بإقالة العادلي
اخبار مصر اليوم

اخر اخبار مصر اليوم، احدث اخبار مصر، اخر اخبار مصر يقدمها لكم محرري موقع مصر 365، اخبار مصر تشمل اليوم العديد من الاخبار المتعلقة بالناحية السياسية المعقدة التي تحدث بالبلاد خلال هذه الأيام عقب حدوث زورات ومعارك ومواقف كثيرة، كما تشمل أخبار مصر أهم وأحدث الأخبار الرياضية المتعلقة بأفضل الفرق الرياضية المميزة والتي تشمل النادي الأهلي نادي الزمالك وغيرها، كما نقوم باستعراض أهم وأحدث أخبار الطقس خلال شهر مارس 2016، واليوم من خلال قسم أخبار مصر نستعرض اخر اخبار مصر اليوم الخميس الموافق 17 مارس 2016 بتاريخ 8 جماد الآخر 1437هـ، تابعونا يومياً للتعرف على آخر اخبار مصر.

البابا شنودة نصح مبارك بإقالة العادلي

أفصح الانبا ارميا عن العديد من الأسرار المذهلة، حيث أكد أن البابا شنودة بابا الإسكندرية السابق قد ألتقى برئيس الجمهورية المخلوع محمد حسني مبارك وقدم له النصيحة بالقيام بعزل وإقالة وزير الداخلية الأسبق العادلي ولكنه لم يهتم، كما أكد الأنبا أن البابا شنودة لم يخطئ في قرار منع الطلاق.

بعد عام ونصف من لقائه السيسى.. أحلام طفل السرطان تتحقق

خلال الاحتفال بافتتاح قناة السويس السابق، تقابل الطفل أحمد ياسر برئيس الجمهورية عبدالفتاح السيسي، ويعد أحمد هو مريض سرطان ومن قرية تمتلأ بأطفال عديدة مرضى للسرطان الملعون، طلب الطفل من السيسي ان يقوم بحماية القرية وتقديم مياه صحية لسكانها، والآن تحقق هذا الحلم وبدأت الحكومة بالفعل، بدأ تنفيذ مشروعات الصرف والمياه بالقرية بتكلفة 125 مليون جنيه وقام الأهالى بتوجيه رسالة شكر للسيسي والحكومة.

شيخ الأزهر نجح فى تصحيح صورة الإسلام بألمانيا

قامت العديد من الجماعات الإرهابية مثل داعش والقاعدة بتشويه صورة الإسلام الصحيحة في أوروبا، لذلك قام شيخ الأزهر بإلقاء كلمة أمام البرلمان الألماني من أجل تصحيح صورة الإسلامة في ألمانيا، حيث أكد أن الإسلام هو دين السلم والسلام وهو برئ من أي قتل أو دماء.

210 ملايين دولار قرض من اليابان لتطوير 3 شركات توزيع

أكدت شركة الكهرباء المصرية من خلال مصدر مسئول بوزارة الكهرباء والطاقة المتجددة المصرية أنه قد تم توقيع إتفاقية جديدة مع شركة يابانية لرفع كفاية وتحديث شبكات توزيع الكهرباء داخل مصر، وتعد هذه الإتفاقية عبارة عن 210 ملايين دولار من دولة اليابان.

الأهلى يعين سمير عدلى مديرا إداريا لفريق الكرة

قام عماد اليماني بتقديم أستقالته للنادي الأهلي وذلك بسبب إنهاء أزمة الأخطاء الإدارية المتكررة بالنادي وأيضاً بسبب مرضه الشديد، لذلك أكد رئيس جهاز الكرة بالنادي الأهلي أنه تم تعيين سمير عدلي للعمل بوظيفة مدير إداري لفريق الكرة وذلك إلى جانب وظيفته الأساسية ” مدير إدارة العلاقات العامة بالنادي الأهلي “.

إنهيار عقار بالإسماعلية بسبب الرياح الشديدة

رياح وعاصفة ترابية شديدة أجتاحت البلاد في مساء يوم الأحد 13 مارس، رياح شديدة وأمطار غزيرة على جميع أنحاء الجمهورية في وقت واحد، ونتيجة هذه الرياح تم إنهيار عقار بالمحطة الجديدة بدائرة قسم أول بمحافظة الإسماعيلة مكون من 4 أدوار، وقد وصلت قوات الجيش إلى موقع العقار المنهار لحماية السكان والمشاركة بعمليات الإنقاذ وإخلاء العقارين المجاورين للمبنى.