عاجل اخر اخبار مصر اليوم الجمعة 18 مارس 2016: براءة غادة إبراهيم من تهمة تسهيل الدعارة
اخبار مصر

اخر اخبار مصر، موقع مصر 365 يقوم اليوم بعرض مقال مميز عن اخر اخبار مصر، اخبار مصر اليوم الجمعة الموافق 18 مارس 2016، تشهد جمهورية مصر العربية يومياً العديد من الأحداث المثيرة بجميع النواحي والمجالات لتشمل أحداث سياسية واحداث اقتصادية واحداث اجتماعية واحداث رياضية واحداث تعليمية واحداث صحية، نتعرف سوياً اليوم على اخر اخبار مصر اليوم الجمعة، نتمنى أن تقوموا يومياً بكل صباح للتعرف على احدث اخبار جمهورية مصر العربية.

براءة غادة إبراهيم من تهمة تسهيل الدعارة

خلال الأيام القليلة السابقة تم القبض على فتيات ورجال خليجيين وذلك داخل شقة تمارس بها الدعارة بمنطقة دار السلام، وبعد التحريات ثبت أن هذه الشقة مللك للفنلنة المصرية غادة إبراهيم، واليوم قضت دائرة جنح دار السلام بمحكمة المعادي ببراءة الفنانة من تهمية تأجير مسكن من اجل الدعارة، وردت الفنانة تعليقاً على الحكم باكية بأنها مظلومة، وظهرت بمعظم الصحف بصورة رافعة يديها بعلامة النصر.

الجيش يوفر السلع بسعر مناسب أياً كان سعر الدولار

الرئيس عبد الفتاح السيسي يشهد المناورة البحرية بالذخيرة الحية ذات الصواري، وقد ألقى كلمة تؤكد أن الجيش المصري يوفر مختلف السلع الغذائية بسعر مناسب للجميع أياً كان أرتفاع سعر الدولار الأمريكي، كما انه طلب من القوات المسلحة زيادة المعروض من الزيت والارز واللحوم والدواجن بجميع المنافذ، كما أكد ان مصر هي دولة قوية تدافع ولا تعتدي وقادرة على حماية السواحل والأراضي.

البابا شنودة نصح مبارك بإقالة العادلي

أفصح الانبا ارميا عن العديد من الأسرار المذهلة، حيث أكد أن البابا شنودة بابا الإسكندرية السابق قد ألتقى برئيس الجمهورية المخلوع محمد حسني مبارك وقدم له النصيحة بالقيام بعزل وإقالة وزير الداخلية الأسبق العادلي ولكنه لم يهتم، كما أكد الأنبا أن البابا شنودة لم يخطئ في قرار منع الطلاق.

بعد عام ونصف من لقائه السيسى.. أحلام طفل السرطان تتحقق

خلال الاحتفال بافتتاح قناة السويس السابق، تقابل الطفل أحمد ياسر برئيس الجمهورية عبدالفتاح السيسي، ويعد أحمد هو مريض سرطان ومن قرية تمتلأ بأطفال عديدة مرضى للسرطان الملعون، طلب الطفل من السيسي ان يقوم بحماية القرية وتقديم مياه صحية لسكانها، والآن تحقق هذا الحلم وبدأت الحكومة بالفعل، بدأ تنفيذ مشروعات الصرف والمياه بالقرية بتكلفة 125 مليون جنيه وقام الأهالى بتوجيه رسالة شكر للسيسي والحكومة.

شيخ الأزهر نجح فى تصحيح صورة الإسلام بألمانيا

قامت العديد من الجماعات الإرهابية مثل داعش والقاعدة بتشويه صورة الإسلام الصحيحة في أوروبا، لذلك قام شيخ الأزهر بإلقاء كلمة أمام البرلمان الألماني من أجل تصحيح صورة الإسلامة في ألمانيا، حيث أكد أن الإسلام هو دين السلم والسلام وهو برئ من أي قتل أو دماء.

210 ملايين دولار قرض من اليابان لتطوير 3 شركات توزيع

أكدت شركة الكهرباء المصرية من خلال مصدر مسئول بوزارة الكهرباء والطاقة المتجددة المصرية أنه قد تم توقيع إتفاقية جديدة مع شركة يابانية لرفع كفاية وتحديث شبكات توزيع الكهرباء داخل مصر، وتعد هذه الإتفاقية عبارة عن 210 ملايين دولار من دولة اليابان.

الأهلى يعين سمير عدلى مديرا إداريا لفريق الكرة

قام عماد اليماني بتقديم أستقالته للنادي الأهلي وذلك بسبب إنهاء أزمة الأخطاء الإدارية المتكررة بالنادي وأيضاً بسبب مرضه الشديد، لذلك أكد رئيس جهاز الكرة بالنادي الأهلي أنه تم تعيين سمير عدلي للعمل بوظيفة مدير إداري لفريق الكرة وذلك إلى جانب وظيفته الأساسية ” مدير إدارة العلاقات العامة بالنادي الأهلي “.