اسعار الدولار الأمريكي اليوم السبت 19-3-2016 , تابع اسعار الدولار في السوق السوداء والبنوك 19 مارس

يقوم موقع مصر 365 الاخباري اليوم السبت 19 مارس 2016 بعمل تغطية حصرية لكل اخبار وانباء الاقتصاد في جمهورية مصر العربية واسعار الدولار الامريكي مقابل الجنية المصري اليوم السبت وذلك بعد ارتفاعات كبرى قفز فيها الدولار الامريكي الي مستويات عالية للغاية وادت الي وجود تضخم حاد في اسعار السلع الضرورية للمصريين وسط حالات بطالة وفقر كبرى بين المواطنين وصلت الي 22 % وسط العدد السكاني في مصر تابعونا .

حيث اكدت التعاملات اليوم ان سعر الدولار الامريكي في البنوك الحكومية قد وصل الي 8.90 جنيها مصريا للشراء اما البيع فقد وصل سعر الدولار الامريكي فية الي 8.85 جنيها مصريا .

وأضاف البنك المركزي المصري انه يقوم بطرح العديد من القرارات التي من شأنها العمل علي كبح جماح الدولار الذي يرتفع سعرة من ساعة لاخرى من اوائل شهر يناير في مطلع عام 2016 الجاري .

وأضافت تقارير اقتصادية من داخل البنوك المصرية ان سعر الدولار وارتفاعه سيؤدي الي ارتفاع اسعار البنزين خلال وقت قصير بالاضافة الي ارتفاع سعر السلع الضرورية والغذائية للمواطنين .

يذكر ان شهر رمضان المعظم يقترب حيث ان خلال شهرين فقط سيحل رمضان ضيفا علي المواطن المصري الكادح الذي يسعى بشكل كبير في محاولة مواجهة مصاريف المعيشة.