اخر اخبار مصر اليوم السبت 19/3/2016: ارتفاع ملحوظ فى درجات الحرارة مصحوب بعواصف ترابية اليوم
اخبار مصر اليوم

اخر اخبار مصر، موقع مصر 365 يقوم اليوم بعرض مقال مميز عن اخر اخبار مصر، اخبار مصر اليوم السبت الموافق 19 مارس 2016، تشهد جمهورية مصر العربية يومياً العديد من الأحداث المثيرة بجميع النواحي والمجالات لتشمل أحداث سياسية واحداث اقتصادية واحداث اجتماعية واحداث رياضية واحداث تعليمية واحداث صحية، نتعرف سوياً اليوم على اخر اخبار مصر اليوم الجمعة، نتمنى أن تقوموا يومياً بكل صباح للتعرف على احدث اخبار جمهورية مصر العربية.

ارتفاع ملحوظ فى درجات الحرارة مصحوب بعواصف ترابية اليوم

يتوقع خبراء الارصاد اليوم ان يسود اليوم السبت ارتفاع مؤقت في درجات الحرارة، وسوف تنشط الرياح المثيرة للرمال والاتربةعلى معظم أنحاء جمهورية مصر العربية، تشهد الجمهورية اليوم اضطراب ملحوظ بالملاحة البحرية واحتمال سقوط الأمطار أيضاً.

السيسي يكرم الأمهات المثاليات بالاتحادية اليوم

بمناسبة اقتراب موعد الاحتفال بعيد الأم، قرر الرئيس السيسي أن يقوم بتكريم عدداً من الأمهات المثاليات، لذلك سوف يقوم اليوم عبد الفتاح السيسي بتكريمهم داخل مقر رئاسة الجمهورية بمصر الجديدة داخل قصر الاتحادية.

براءة غادة إبراهيم من تهمة تسهيل الدعارة

خلال الأيام القليلة السابقة تم القبض على فتيات ورجال خليجيين وذلك داخل شقة تمارس بها الدعارة بمنطقة دار السلام، وبعد التحريات ثبت أن هذه الشقة مللك للفنلنة المصرية غادة إبراهيم، واليوم قضت دائرة جنح دار السلام بمحكمة المعادي ببراءة الفنانة من تهمية تأجير مسكن من اجل الدعارة، وردت الفنانة تعليقاً على الحكم باكية بأنها مظلومة، وظهرت بمعظم الصحف بصورة رافعة يديها بعلامة النصر.

الجيش يوفر السلع بسعر مناسب أياً كان سعر الدولار

الرئيس عبد الفتاح السيسي يشهد المناورة البحرية بالذخيرة الحية ذات الصواري، وقد ألقى كلمة تؤكد أن الجيش المصري يوفر مختلف السلع الغذائية بسعر مناسب للجميع أياً كان أرتفاع سعر الدولار الأمريكي، كما انه طلب من القوات المسلحة زيادة المعروض من الزيت والارز واللحوم والدواجن بجميع المنافذ، كما أكد ان مصر هي دولة قوية تدافع ولا تعتدي وقادرة على حماية السواحل والأراضي.