اخبار مصر اليوم الاحد 20-3-2016 , تابع اخبار مصر العاجلة اليوم الاحد 20 مارس

نكشف لكم اخبار مصر العاجلة اليوم الاحد 20-3-2016 حيث تقوم القوات المسلحه المصرية بعمل عمليات حربية وعسكرية في شبة جزيرة سيناء وبالتحديد في شمال سيناء ورفح والعريش حيث تم ابادة 50 ارهابي علي الطريق السياحي بين القاهره والعريش بالاضافه الي اخبار مصر العاجله سياسيا واجتماعيا وثقافيا وفنيا واخبار المحافظات الدلتا والصعيد والقاهره الكبري تابعونا في تغطية حصرية علي مدار اليوم .

اكتشاف منجم ذهب ضخم في الصحراء الغربية

تم اكتشاف منجم ذهب ضخم في الصحراء الغربية بمنطقة سيدي براني بين السلوم ومدينة مطروح حيث ان المنجم يوجد به احتياطي ضخم من خام الذهب الخالص.

وقد اكدت وزارة البترول ان الشركة التي كانت تقوم بالتنقيب عن البترول والغاز الطبيعي في المنطقه قامت باكتشاف المنجم عن طريق الصدفة وتم اخطار الحكومه به.

يذكر ان اخر اكتشاف لموارد طبيعية كان في البحر المتوسط يحتوي علي بلايين الاحتياطات للغاز الطبيعي .

القبض علي 5 قيادات للاخوان في المطرية

قامت الشرطة المصرية اليوم عن طريق مديرية امن القاهرة بالقيام بالقبض علي 5 عناصر ارهابية منتمية لجماعة الاخوان المسلمين الارهابية .

وقد تم اقتيادهم الي قسم المطرية وقد تم القبض عليهم في منطقة ميدان المطرية والتي شهدت السنوات الماضية منذ 2013 وحتي هذا العام العديد من اعمال الشغب والعنف علي يد الاخوان .

يذكر ان اعمال عنف وقتل وارهاب تقوم بها جماعة الاخوان الارهابية منذ اندلاع ثورة 30 يونيو المجيدة عام 2013 والتي ادت للاطاحة بالرئيس المصري الاسبق محمد مرسي العياط من منصبة.