توقعات الارصاد اليوم الاحد 20-3-2016 , تابع توقعات الارصاد ودرجات الحرارة اليوم 20 مارس

تعرف علي توقعات ارصاد ودرجات الحرارة المتوقعة اليوم الاحد 20-3-2016 وذلك في تغطية حصرية لدرجات الحرارة في القاهرة ودرجات الحرارة في الاسكندرية ودرجات الحرارة في دمياط ودرجات الحرارة في طنطا ومدن الدلتا بالاضافة الي توقعات الارصاد في مدن الصعيد وذلك عن طريق متابعات مراسلي الارصاد وبيانات مركز الارصاد الجوية بجمهورية مصر العربية اليوم تابعونا .

حيث اكدت هيئة الارصاد الجوية اليوم ان درجات الحرارة المتوقعة العظمي 22 والصغري 10 بالقاهرة الكبري اما في الاسكندرية فدرجات الحرارة ستكون شبة معتدلة حيث ان درجات الحرارة في الاسكندرية العظمي 18 والصغري 11 .

يذكر ان الشبورة المائية ستجتاح الطرق السريعة والدائري والطريق الزراعي مصر اسكندرية وطريق الصحراوي ايضا حتي الساعه التاسعه من صباح اليوم.

وقد اكد العديد من الاخصائيين المتخصصين في الارصاد الجوية والطقس علي ان تقلبات الجو ستبقي حتي نهاية شهر مارس 2016 .

رياح شديدة ونوات

اكدت هيئة الارصاد الجوية ان اليوم سيكون هة العديد من الرياح المحملة بالرمال والاتربه ستهب في القاهرة الكبري بالاضافة الي هبوب نوات شديدة في الاسكندرية

انخفاض منسوب النيل

واكدت هيئة الارصاد الجوية ان منسوب النيل قد انخفض بشكل كبير حيث سيصل اليوم الي ادني مستوياته في منطقة القاهرة الكبري وقري ومدن الدلتا المصرية.

ورجح العديد من الخبراء ان يكون السبب هو اعمال تشييد وبناء سد النهضة يذكر ان التقلبات الجوية قد ادت الي العديد من حالات الانفلونزا في صفوف المواطنين وذلك بعد قيام نسبه كبيرة من الافراد بتخفيف ملابسهم وارتداءالملابس الصيفية