أخبار مصر

عاجل اخر اخبار مصر اليوم الاثنين 21/3/2016: وزيرة التعاون الدولى تزور المعتمرين المصريين المصابين بالمدينة المنورة

اخر اخبار مصر، موقع مصر 365 يقوم اليوم بعرض مقال مميز عن اخر اخبار مصر، اخبار مصر اليوم الاثنين الموافق 21 مارس 2016، تشهد جمهورية مصر العربية يومياً العديد من الأحداث المثيرة بجميع النواحي والمجالات لتشمل أحداث سياسية واحداث اقتصادية واحداث اجتماعية واحداث رياضية واحداث تعليمية واحداث صحية، نتعرف سوياً اليوم على اخر اخبار مصر اليوم الجمعة، نتمنى أن تقوموا يومياً بكل صباح للتعرف على احدث اخبار جمهورية مصر العربية.

وزيرة التعاون الدولي تزور المعتمرين المصريين المصابين بالمدينة المنورة

بعد حادث السير في المدينة المنورة نتيجة أنقلاب أتوبيس، تم الإعلان عن مصرع 19 معتمر مصري وإصابة 25 آخرين، قامت اليوم وزيرة التعاون الدولي سحر نصر استجابة لطلب الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي بزيارة المصريين المصابين والاطمئنان عليهم وتوفير لهم جميع سبل الراحة والعلاج وتقديم الرعاية الصحية الكاملة إليهم.

المستشار هشام جنينه رجل المعارك الخاسرة

يعد خبر “هشام جنينة رجل المعارك الخاسرة” هو عنوان رئيسي يتصدر جريدة اليوم السابع ليوم الاثنين، وذلك يعد قيام المستشار جنينه برفع قضية ضد جريدة اليوم السابع، واعلنت الجريدة انه اطلق تصريح 6000 مليار جنيه فساد، كما تعتبر الجريدة أن ليس لدي جنينه إلى أثبات ضدها.

براءة غادة إبراهيم من تهمة تسهيل الدعارة

خلال الأيام القليلة السابقة تم القبض على فتيات ورجال خليجيين وذلك داخل شقة تمارس بها الدعارة بمنطقة دار السلام، وبعد التحريات ثبت أن هذه الشقة مللك للفنلنة المصرية غادة إبراهيم، واليوم قضت دائرة جنح دار السلام بمحكمة المعادي ببراءة الفنانة من تهمية تأجير مسكن من اجل الدعارة، وردت الفنانة تعليقاً على الحكم باكية بأنها مظلومة، وظهرت بمعظم الصحف بصورة رافعة يديها بعلامة النصر.

الجيش يوفر السلع بسعر مناسب أياً كان سعر الدولار

الرئيس عبد الفتاح السيسي يشهد المناورة البحرية بالذخيرة الحية ذات الصواري، وقد ألقى كلمة تؤكد أن الجيش المصري يوفر مختلف السلع الغذائية بسعر مناسب للجميع أياً كان أرتفاع سعر الدولار الأمريكي، كما انه طلب من القوات المسلحة زيادة المعروض من الزيت والارز واللحوم والدواجن بجميع المنافذ، كما أكد ان مصر هي دولة قوية تدافع ولا تعتدي وقادرة على حماية السواحل والأراضي.

البابا شنودة نصح مبارك بإقالة العادلي

أفصح الانبا ارميا عن العديد من الأسرار المذهلة، حيث أكد أن البابا شنودة بابا الإسكندرية السابق قد ألتقى برئيس الجمهورية المخلوع محمد حسني مبارك وقدم له النصيحة بالقيام بعزل وإقالة وزير الداخلية الأسبق العادلي ولكنه لم يهتم، كما أكد الأنبا أن البابا شنودة لم يخطئ في قرار منع الطلاق.

بعد عام ونصف من لقائه السيسى.. أحلام طفل السرطان تتحقق

خلال الاحتفال بافتتاح قناة السويس السابق، تقابل الطفل أحمد ياسر برئيس الجمهورية عبدالفتاح السيسي، ويعد أحمد هو مريض سرطان ومن قرية تمتلأ بأطفال عديدة مرضى للسرطان الملعون، طلب الطفل من السيسي ان يقوم بحماية القرية وتقديم مياه صحية لسكانها، والآن تحقق هذا الحلم وبدأت الحكومة بالفعل، بدأ تنفيذ مشروعات الصرف والمياه بالقرية بتكلفة 125 مليون جنيه وقام الأهالى بتوجيه رسالة شكر للسيسي والحكومة.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى