عاجل اخر اخبار مصر اليوم الثلاثاء 22/3/2016: حذف البرادعي من مناهج الدراسة
اخر اخبار مصر اليوم

اخر اخبار مصر، موقع مصر 365 يقوم اليوم بعرض مقال مميز عن اخر اخبار مصر، اخبار مصر اليوم الثلاثاء الموافق 22 مارس 2016، تشهد جمهورية مصر العربية يومياً العديد من الأحداث المثيرة بجميع النواحي والمجالات لتشمل أحداث سياسية واحداث اقتصادية واحداث اجتماعية واحداث رياضية واحداث تعليمية واحداث صحية، نتعرف سوياً اليوم على اخر اخبار مصر اليوم الجمعة، نتمنى أن تقوموا يومياً بكل صباح للتعرف على احدث اخبار جمهورية مصر العربية.

حذف البرادعي من مناهج الدراسة

أكدت وزارة التربية والتعليم المصرية انه تم حذف البرادعي من مناهج الدراسة الخاصة بكتب التاريخ للصف الخامس الإبتدائي، حيث تم تأكيد أن هذا الحدث منذ العام المضي وليس من هذا العام، وكان رد فعل البرادعي من هذا الموقف بكتابة تغريدة للإعلامية ليليان وهي : “لا ينتقص من مقام عالم حذف اسمه من كراسة وورق، بل يعيبك أن يذكر التاريخ جهلك”.

كشف دوري على سائقي الحافلات السياحية بالإسكندرية

أكدت وزارة السياحة بمحافظة الإسكندرية انه يوجد تعاون بين الوزارة  والمنظومة الأمنية، والآن قد تم توافر كشف دوري على جميع سائقي الحافلات السياحية داخل الإسكندرية، وذلك حفاظاً على صحة وسلامة السياح وأيضاً من أجل تنشيط السياحة داخل مصر وخارجها.

وزيرة التعاون الدولي تزور المعتمرين المصريين المصابين بالمدينة المنورة

بعد حادث السير في المدينة المنورة نتيجة أنقلاب أتوبيس، تم الإعلان عن مصرع 19 معتمر مصري وإصابة 25 آخرين، قامت اليوم وزيرة التعاون الدولي سحر نصر استجابة لطلب الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي بزيارة المصريين المصابين والاطمئنان عليهم وتوفير لهم جميع سبل الراحة والعلاج وتقديم الرعاية الصحية الكاملة إليهم.

المستشار هشام جنينه رجل المعارك الخاسرة

يعد خبر “هشام جنينة رجل المعارك الخاسرة” هو عنوان رئيسي يتصدر جريدة اليوم السابع ليوم الاثنين، وذلك يعد قيام المستشار جنينه برفع قضية ضد جريدة اليوم السابع، واعلنت الجريدة انه اطلق تصريح 6000 مليار جنيه فساد، كما تعتبر الجريدة أن ليس لدي جنينه إلى أثبات ضدها.

براءة غادة إبراهيم من تهمة تسهيل الدعارة

خلال الأيام القليلة السابقة تم القبض على فتيات ورجال خليجيين وذلك داخل شقة تمارس بها الدعارة بمنطقة دار السلام، وبعد التحريات ثبت أن هذه الشقة مللك للفنلنة المصرية غادة إبراهيم، واليوم قضت دائرة جنح دار السلام بمحكمة المعادي ببراءة الفنانة من تهمية تأجير مسكن من اجل الدعارة، وردت الفنانة تعليقاً على الحكم باكية بأنها مظلومة، وظهرت بمعظم الصحف بصورة رافعة يديها بعلامة النصر.

الجيش يوفر السلع بسعر مناسب أياً كان سعر الدولار

الرئيس عبد الفتاح السيسي يشهد المناورة البحرية بالذخيرة الحية ذات الصواري، وقد ألقى كلمة تؤكد أن الجيش المصري يوفر مختلف السلع الغذائية بسعر مناسب للجميع أياً كان أرتفاع سعر الدولار الأمريكي، كما انه طلب من القوات المسلحة زيادة المعروض من الزيت والارز واللحوم والدواجن بجميع المنافذ، كما أكد ان مصر هي دولة قوية تدافع ولا تعتدي وقادرة على حماية السواحل والأراضي.

البابا شنودة نصح مبارك بإقالة العادلي

أفصح الانبا ارميا عن العديد من الأسرار المذهلة، حيث أكد أن البابا شنودة بابا الإسكندرية السابق قد ألتقى برئيس الجمهورية المخلوع محمد حسني مبارك وقدم له النصيحة بالقيام بعزل وإقالة وزير الداخلية الأسبق العادلي ولكنه لم يهتم، كما أكد الأنبا أن البابا شنودة لم يخطئ في قرار منع الطلاق.