متابعو الفيسبوك يسخرون من شكل وزيرة الاستثمار الجديدة

انتشرت لقطات وصور لوزير الاستثمار المصرية الجديدة التي قامت بحلف اليمين الدستورية امام الرئيس المصري لجمهورية مصر العربية عبد الفتاح السيسي في قصر الاتحادية الجمهوري بعد تعديلات وزارية عاجلة اطاحت بـ 11 وزيرا من الحكومة مع عودة واعادة وزارة الاعلام مرة اخرى الي اسرة مجلس الوزراء المصرية .

وقد سخر متابعي ومستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر من وزير الاستثمار المصرية الجديدة داليا خورشيد حيث شبهها بعض المتابعين بفنانة امريكية تقوم بتمثيل بعض المشاهد الغريبة والغير اخلاقية علي مواقع وشبكات الانترنت.

وقد قامت سلوى محمود معلقة ” اخيرا بقى فية مزز في الحكومة اول مرة اشوف جنس ناعم بجد في حكومتنا شكرا يا سيسي ”

وتابع محمد لطفي قائلا ” الاستاذة داليا خورشيد انسانة طموحة وناجحة وعملت معاها في احد البنوك الاستثمارية واتمني لها النجاح والتوفيق في منصبها الجديد ”

واكد هشام عايد ردا علي من يقوم بمهاجمة الوزيرة قائلا ” متبصوش علي الانسان بشكلة او منظرة او هيئتة ولكن شوفوا هتشتغل ازاي وهتفيدنا وتفيد بلدها باي طريقة ”

يذكر ان داليا خورشيد تخرجت من الجامعة الامريكية في القاهرة ودرست ماجستير ادارة الاعمال وعملت في سيتي بنك كامينة للصندوق بالاضافة الي العمل في شركة اوراسكوم للانشاءات.

وقد قامت داليا خورشيد بالعديد من النجاحات والانجازات في المجالات التجارية والبنكية والاستثمارية التي افادت مصر والسوق النقدي والاستثماري والاقتصادي في مصر بشكل كبير.

وفي اول رد فعل للوزيرة المصرية للاستثمار اكدت ان تلك الهجمات الغير هامة التي تلقاها علي مواقع التواصل الاجتماعي لا تعنيني فهي جائت لمهمة وستنفذها علي اكمل وجه باذن الله في الوزارة .