اخبار مصر اليوم الجمعة 25-3-2016 , مصر تقوم بتصفية قتلة الطالب الايطالي

نقوم اليوم بعمل تغطية حصرية لكل اخبار مصر اليوم الجمعة 25-3-2016 علي المستوى الدولي والمحلي وما تقوم به قوات مصر وجيشها في مجابهة الارهاب الغاشم في شبة جزيرة سيناء وما يقوم به الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم الجمعة من زيارات ميدانية وخارجية للصعود بالمستوى الاقتصادي والاستثماري المصري في ظل ركود اقتصادي كبير تغرق فية مصر اليوم تابعونا في تغطية حصرية لاخبار مصر .

روسيا تقرر استئناف رحلات سياحية الي مصر

أكدت موسكو اليوم ان الحكومة في روسيا الاتحادية قررت استئناف الرحلات السياحية من والي جمهورية مصر العربية بعد توقفها منذ اندلاع ازمة سقوط الطائرة الروسية في وسط سيناء بعد اقلاعها من مطار شرم الشيخ منذ اشهر .

وقد توفى اكثر من 200 شخص بعد سقوط الطائرة في مشهد حزين افزع مصر وروسيا وحدثت حرب عالمية علي الارهاب وتنظيم داعش الارهابي في فرنسا وبلجيكا وروسيا ومصر .

وأكد بوغدانوف الذي يتولى منصب المبعوث الروسي الخاص  للرئيس الروسي إلى الشرق الأوسط ودول أفريقيا:” الخبراء الأمنيون من الجانب المصري والروسي يتعاونون بشكل وثيق، وهم الاَن في المرحلة النهائية من المباحثات لبدء الرحلات السياحية بين الجانبين في مدينة شرم الشيخ والغردقة.

مصر تقوم بتصفية قتلة الطالب الايطالي

اكدت وزارة الداخلية المصرية اليوم الجمعة 25-3-2016 انها قامت بتصفية قتلة الطالب الايطالي ” رجيني ” وقد عثرت الداخلية المصرية قوات الامن علي حقيبة خاصة برجيني مع احد العناصر الاجرامية التي تم تصفيتها والمشاركة في عملية اغتيالة.

وقد قتل افراد العصابة في تبادل لاطلاق النيران يوم الخميس امس 24-3-2016 ، وقد عثر علي جثة رجيني البالغ من العمر 28 عاما قرب مدينة القاهرة الكبرى الشهر الماضي وكان بها اثار تعذيب وعنف.

وعن تفاصيل عملية التصفية اكدت ان العصابة هي عبارة عن عصاب اجرامية متخصصة في قتل الاجانب ومحاولة سرقتهم والاستحواذ علي مقتناياتهم وبعد جمع التحريات وتضييق الخناق قد تم العثور عليهم وتصفيتهم بشكل كامل.