اخبار مصر اليوم الاحد 27-3-2016 ,  الخارجية الايطالية تشكر الشرطة المصرية علي جهودها في ازمة رجيني

يقوم موقع مصر 365 الاخباري بتغطية اخبار مصر العاجلة ليوم الاحد 27-3-2016 حيث نقوم بعرض احداث ومستجدات العاصمة المصرية القاهرة وما يقوم به الرئيس عبد الفتاح السيسي من قرارات وزيارات خارجية لعمل علاقات سياسية واجتماعية جديدة ومتينه مع الدول الاخري في ظل حالة من الركود الاقتصادي والازمة الطاحنه التي تمر بها مصر مع تدني عام في الاجور بسبب ازمة توقف رحلات السياحة بسبب ازمتي سقوط الطائرة الروسيه وتدمير السيارات السياحيه المكسيكية تابعونا في تغطية يومية لاحداث مصر.

الخارجية الايطالية تشكر الشرطة المصرية علي جهودها في ازمة رجيني

اصدرت الخارجية الايطالية بيان شكرت فيه الحكومة المصرية والشرطة وجهاز الامن علي مجهوداتهم في الشهور الماضيه لفك لغز مقتل الطالب الايطالي ريجيني.

حيث قامت الشرطة المصرية بالتعاون مع خبراء امنيين ايطاليين في تصفية المجموعه الاجرامية التي قامت بقتل الطالب الايطالي وتم العثور بحوذتهم علي متعلقات خاصه به.

يذكر ان العلاقات المصرية الايطالية قد تعكرت صفوها منذ الشهر الماضي في فبراير الماضي بعد مقتل الطالب وعدم العثور علي القتلة حينها وقد تبين انها عصابة متخصصة في سرقة الاجانب.

الرئيس السيسي في جولة خارجية لبحث سبل الاستثمار

صرح المتحدث الاعلامي باسم رئاسة الجمهورية المصرية ان الرئيس عبد الفتاح السيسي في جولة خارجية موسعة في دول شرق اسيا ووسط اوروبا لبحث سبل الاستثمار في تلك الدول داخل مصر علي الصعيد الاستثماري والاقتصادي.

وقد اكد المتحدث باسم الرئاسة ان الريس سيكون بين الوفد المرافق له رجال اعمال واقتصاد علي اعلى مستوى في الداخل والخارج لمحاولة تسويق الاستثمارات والسلعة الاقتصادية المصرية.

يذكر ان الرئيس السيسي يسعى في تلك الفترة العمل علي دخول استثمارات قوية الي داخل الاراضي المصرية للحد من الازمة الاقتصادية التي تمر بها البلاد منذ بداية العام الحالي.