اخبار مصر اليوم الاثنين 28-3-2016 , انتحار فتاه في نهر النيل وغرق منقذها

اخبار مصر اليوم علي موقع مصر 365 الاخباري في تغطية مقدمة من محرري ومراسلي الموقع الاخباري حيث نقوم باعداد موجز اخبار لاخبار مصر ومدن الصعيد والدلتا بالاضافة الي بعض الاحداث الجارية في مصر اليوم الاثنين 28-3-2016 حيث نقوم بعمل تقرير وموجز اخباري لكل الازمات الاقتصادية والسياسية والاجتماعية المتاحه في مصر .

انتحار فتاه في نهر النيل وغرق منقذها

لاقت فتاة مصرية شابة بعد انتحارها في نهر النيل وذلك بسبب خلافات اسرية حيث شاهد الحادث وحضرة مجموعه من المواطنين المصريين الذين كانوا يمرون فوق كوبري عباس.

وقد اكدت تقارير صحفية وشهود عيان انه قد قام شاب بالقاء نفسه بالنهر لانقاذ الفتاه المنتحره ولكنه لم يستطع انقاذها وغرق هو الاخر في مياه النهر .

يذكر ان العديد من متابعي موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك قد نعوا الشهيد الشاب الذي حاول انقاذ الشابة التي انتحرت بسبب اجبار اهلها علي الزواج من شخص لا تريده .

مفاجاة.. السعودية تقترض من مصر سلع غذائية

لاول مرة في تاريخ القرن الحادي والعشرين ومنتصف القرن العشرين تقوم المملكة العربية السعودية باقتراض سلع تموينية وغذائية وهي منتجات ارز وذلك بعد ازمة اقتصادية طرأت علي السعودية ادت الي وجود عجز في الموازنه لعام 2015 .

حيث قامت المملكة العربية السعودية باقتراض اكثر من 4 مليون طن ارز مصري فاخر ، وادت وزارة التجارة المصرية ان هناك دفعه اخري سيتم تحويلها الي السعودية قريبا .

ولم تصرح الحكومة المصرية بتكلفة المنتجات التي قامت السعودية باقتراضها من مصر او عن اي تفاصيل ومعلومات عنها ، يذكر ان المملكة العربية السعودية تمر بازمة اقتصادية بعد انخفاض سعر برميل البترول والتفط في الخليج والسعودية .