نشرة اخبار الطقس اليوم من “الارصاد الجوية” توقعات حالة الطقس اليوم الثلاثاء 29-3-2016 انخفاض درجات الحرارة

انخفاض درجات الحرارة الي معدلات متوسطة بعد موجة من الامطار في الايام السابقة ،حيث نقوم بعرض توقعات الارصاد الجوية وحالات الطقس المتوقعه اليوم الثلاثاء 29-3-2016 ، حيث انخفضت درجات الحرارة علي جميع الانحاء في القاهرة الكبري ومدن الاسكندرية ودمياط ودمنهور ومدن القنال بورسعيد والاسماعيلية والسويس تابعوا نشرة الارصاد اليومية علي مدار الاسبوع مع موقع مصر 365 الاخباري .

حيث وصلت درجات الحرارة اليوم الثلاثاء 29-3-2016 18 درجة مئوية للعظمي اما الصغري 13 درجة مئوية في القاهرة والجيزة والفليوبية وقد اكدت هيئة الارصاد الجوية اليوم ان درجات الحرارة ستنخفض حتي نهاية هذا الاسبوع وستكون معتدله مع بدايات شهر ابريل وبداية فصل الربيع وانتهاء فصل الشتاء.

يذكر ان السحب المنخفضه والمتوسطة قد تجمعت علي السواحل الشمالية في البحر الابيض المتوسط ، حيث ان منسوب الامواج وارتفعها سيصل الي 2 متر .

وقد اكدت هيئة الارصاد الجوية ستكون مستوي الارتفاع 1.50 متر في البحر الاحمر وعلي السواحل الشرقية للبلاد وقد اكدت الارصاد الجوية اليوم ان درجات الحرارة في مدن الصعيد والدلتا ستكون مائلة للبرودة ليلا .

اما بالنسبة لهطول الامطار فان من المحتمل سقوط الامطار علي السواحل الشمالية للبلاد بمرسي مطروح والسلوم ورفح والعريش والاسكتدرية وبخصوص الشابورة المائية فانها ستبدا اليوم في الظهور مع شروق الشمس حتي نهاية الساعة التاسعه صباح اليوم.

وقد اكد احمد عبد العال رئيس هيئة الارصاد ان التقلبات الجوية مستمرة وستنتهي تدريجيا في فصل الربيع.