نشرة اخبار الطقس اليوم من “الارصاد الجوية” توقعات حالة الطقس اليوم الأثنين 4-4-2016 ارتفاع درجات الحرارة

توقعات الارصاد ليوم الاثنين 4-4-2016 بعد ارتفاع كبير في درجات الحرارة هذا اليوم حيث قفزت توقعات الارصاد اليوم الي مستويات مرتفعه في القاهرة الكبري والاسكندريه ودمياط وطنطا وكفر الشيخ والزقازيق بالاضافة الي مدن القناة ببورسعيد ودرجات الحراره في الاسماعيلية والسويس تابعونا في تغطية جوية يومية .

حيث ارتفعت درجات الحراره المتوقعه الي العظمي 22 اما الصغري فقد وصلت الي 18 درجة مئوية وارتفعت ايضا درجات الحرارة علي مدن الدلتا حيث اصبحت معتدله نوعا ما .

اما بخصوص ارتفاع وانخفاض منسوب الامواج في البحر الابيض المتوسط والبحر الاحمر فقد وصل ارتفاع منسوب المياه في البحر الابيض الي متر ونصف اما البحر الاحمر فقد وصل الي مترين .

وقد اكد احمد عبد العال رئيس هيئة الارصاد الجوية اليوم ان درجات الحرارة ستكون مرتفعه هذا الاسبوع بشكل كبير وادي ذلك الي انقشاع وعدم تجمع السحب المتوسطة والمرتفعه فوق سماء القاهرة الكبري ومدن الصعيد والجيزة .

يذكر ان درجات الحرارة المتوقعه في الاسكندرية ستكون العظمي 19 والصغري ستكون 11 حيث سيكون الطقس مائل للبروده في جميع الانحاء.

ومن جهه اخري ، فقد اكدت هيئة الارصاد الجوية ان طقس فصل الربيع سيكون معتدل في معظمة علي كافة الانحاء مع احتمالية سقوط امطار قبل بدايات اعياد شم النسيم.