“تحديث” اخر اخبار مصر اليوم الاثنين 4-4-2016: وفاة اللواء سامح سيف اليزل خبر كاذب
اخر اخبار مصر

اخر اخبار مصر اليوم، تشهد جمهورية مصر العربية العديد من الأحداث والمواقف السياسية المتنوعة بشكل يومي، لذلك يقدم لكم فريق عمل موقع مصر 365 أحدث واخر اخبار مصر في كل صباح، واليوم مع اخر اخبار مصر اليوم الاثنين وهو الموافق 4 أبريل 2016، نتابع يومياً اهم الاخبار السياسسة والاقتصادية والثقافية والصحية والتعليمية بمصر من خلال قسم أحبار مصر، تابعونا يومياً زورانا الكرام للتعرف على كل ما هو جديد بعالم الأخبار المصرية.

اخر اخبار مصر اليوم

وفاة اللواء سامح سيف اليزل خبر كاذب

تم تداول إشاعة موت جديدة على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تداول وفاة اللواء سامح سيف اليزل رئيس ائتلاف دعم مصر، وأعلن في صباح اليوم أسامة هيكل نائب رئيس الائتلاف أن خبر الوفاة كاذب وغير صحيح ولكن اللواء في وضح صحي حرج وهو الىن بالعناية المركز في المستشفى.

مدير مدرسة يعاقب الطلاب بالضرب

يمنع الضرب منعاً باتاً بجميع المدارس ويوجد قانون بشأن منع العنف داخل المدارس التعليمية بجميع أشكاله المتمثلة في العنف الجسدي والعنف المعنوي وذلك لتأثيره السلبي على الطلاب، ورغم كل ذلك، يقوم مدير مدرسة بإدارة أطفيح التعليمية داخل محافظة الجيزة باستخدام العصا من أجل ضرب التلاميذ بسبب ترك فصولهم بين الحصص.

طقس مصر اليوم معتدل

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية أن طقس اليوم الاثنين معتدل على السواحل الشماليةنهاراً، ويتوقع تكون الشبورة المائية في الصباح الباكر على السواحل الشمالية والوجه البحري والقاهرة، حالة البحر المتوسط و البحر الأحمر معتدلة.