نشرة اخبار الطقس اليوم من “الارصاد الجوية” توقعات حالة الطقس اليوم الثلاثاء 5-3-2016 ارتفاع درجات الحرارة

اخر توقعات الارصاد اليوم الثلاثاء 5-4-2016 بعد قفزات مناخية وطقسية في ارتفاع حاد في درجات الحرارة هذا الاسبوع حيث ارتفعت درجات الحرارة الكبري والصغري اليوم الثلاثاء بشكل كبير حيث ارتفعت اكثر من ثلاث درجات كامله ، تابعونا في تغطية لبيان درجات الحرارة المتوقعه اليوم في القاهرة الكبري والاسكندرية ودمياط ومدن الدلتا والصعيد يوميا وعلي مدار الاسبوع.

حيث وصلت درجات الحرارة اليوم الي 24 درجة مئوية للعظمي اما الصغري فقد وصلت الي 16 درجة مئوية ، مع توقعات بانخفاض درجات الحرارة ليلا .

ومن جهة اخري ، فقد تجمعت السحب المنخفضة والمتوسطه اليوم الثلاثاء 5-4-2016 وذلك في مدن الدلتا ومطروح والاسكندرية ومدن القناه .

اما مدن الصعيد فان درجات الحرارة ستصل الي 34 درجة مئوية في اسوان الكبري اما الصغري 14 درجة مئوية ، وبخصوص درجات الحرارة المتوقعه في باقي مدن الصعيد ستكون مرتفعه الي حد ما

واكد احمد عبد العال رئيس هيئة الارصاد الجوية اليوم ان التقلبات الجوية ما زالت مستمرة وان متوقع سقوط امطار علي اطراف السواحل الشمالية في العجمي والحمام وسيدي كرير وسيدي عبد الرحمن و مرسى مطروح وبراني والسلوم .

وتابع احمد عبد العال ان الشابوره المائية ستكون بدايتها من شروق الشمس وحتي الساعه التاسعه صباحا علي الطريق مصر اسكندرية الزراعي والصحراوي والطريق الدائري والمحور .

يذكر ان احمد عبد العال رئيس هيئة الارصاد الجوية قد اضاف ان درجات الحرارة ستتدرج في الانخفاض في الايام المقبله مع احتمالية سقوط امطار ليلا في شبة جزيرة سيناء .