السيسي: راضي بغيرة المصريين على مصر .. يجب الانتباه لمحاولات عزل مصر

التقى اليوم الرئيس المشير عبد الفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية التقى مع عدد كبير من ممثلي مختلف طوائف و فئات الشعب المصري في قصر الاتحادية اليوم الاربعاء الموافق الثالث عشر من ابريل الجاري .

هذا و دار الحديث حول العديد من النقاط و كان أبرزها بالطبع ردود الفعل القوية و الغاضبة حول قرار إعادة ترسيم الحدود البحرية بين جمهورية مصر العربية و بين المملكة العربية السعودية ، القرار الذي صدر خلال زيارة الملك سلمان بن عبد العزيز ملك السعودية في زيارته إلى مصر .

هذا و خلال الاجتماع صرح الرئيس عبد الفتاح السيسي عن عدم غضبه أو حزنه من رد فعل المصريين و غيرتهم على بلدهم بل بالعكس أعرب عن رضاه التام و فرحه و سعادته برد الفعل هذا من جانب الشعب المصري مؤكداً على أن مثل هذه الأمور يجب أن يسعده و ليس هو فقط بل يجب أن يسعد كل مواطن حقيقييحب بلده مصر .

هذا و خلال كلمته التي ألقاها في اجتماعه مع ممثلي المجتمع المصري في قصر الاتحادية صرح الرئيس عبد الفتاح السيسي قائلاً :

“هذه الغيرة تحتاج لتصويب كيف ومتى نغير و شراسة الهجوم يعكس تماماً النجاح ، و لكن نحن بدون أن نقصد نسئ لمصر و هذا ما حدث خلال الفترة الماضية و المصريون بفضل الله يسيرون من نجاح لنجاح و ما نسير فيه نجاح و تقدم و بذلك زاد الهجوم و أدوات جديدة لتحقيق الهدف و وعينا كمصريين يزداد يوماً بعد يوم و هذه تقوم بمناعة وحصانة .

و لابد أن نتحمل تكلفة المناعة و الحصانة و نحن لنا تجربة مصرية و بناء مؤسسات الدولة والممارسة السياسية و الإعلامية تجربة و أن التجربة تسير بشكل أو بآخر في وضعها الطبيعي و نتحمل تكلفة هذه التجربة”.

و اختتم الرئيس السيسي في كلمته بعد ذلك اختتم بخصوصية التجربة المصرية و كذلك ضرورة الحفاظ عليها لدورها الجليل في صنع مستقبل مصر  و أشار إلى فشل المحاولات التي جرت لحصار و عزل مصر دولياً و طالب المصريين جميعاً بضروة الانتباه لهذه المحاولات التي لن تقف و لكنها لن تنجح بإذن الله .