عاجل شاهد بالفيديو السيسى يروى تفاصيل تعامل الجيش مع محمد مرسى ومفاجأت تعرفها لاول مرة

.اجرى الرئيس عبد الفتاح السيسى اليوم الاربعاء بتاريخ 13/4/2016 خطاب مطول مع ممثلى المجتمع المصرى ، لمناقشة القضايا الهامة التى يشهدها المجتمع فى الفترة الاخرى ، و لازالة اى بلبلة او شكوك حول حقيقة الاحداث التى تجرى حاليا داخل المنطقة ، و قد صرح السيسى بعدة تصريحات خطيرة خلال هذا اللقاء ، نعرضها لكم للمرة الاولى فى هذا الموضوع .

السيسى : الجيش لم يتآمر على أحد في 30 يونيو ولكنه حقق إرادة الشعب

ذكر السيسى فى حديثة مع ممثلى الشعب تفاصيل تعامل الجيش مع الرئيس السابق محمد مرسى موضحا ان الجيش لم ينفذ الا ارادة الشعب التى اختارها بنفسة دون تدخل من احد ، وان الجيش بذل اقصى جهودة لمنع حتمية الوصول الى بيان 3 يوليو و لكن رفض مرسى و جماعتة هذة الجهود ، على حد قولة .

السيسى : الجيش لا يخون احد بخلاف الجماعة التى حاولت تدمير البلاد

و تابع السيسى خطابة بأن الجيش لم ولن يقوم بخيانة احد حفاظا على سلامة الوطن و استقرارة ، ذلك بخلاف ما سعى الية مرسى و جماعتة الذين حاولو تدمير البلاد و تشتيت شمل الشعب ، على حد قولة ، مضيفا ان مؤسسة الجيش هى المعلم الاول لاحترام الشعب و تراب الوطن . كما اكد انه رغم كل المحاولات وقف الجيش يساند مرسى وتوجية الى مصلحة مصر حتى لا تنهار ، ولم يحاول الجيش عرقلتة نهائيا ، لان كل ما ارادة هو ارضاء الشعب و حل الازمة .

السيسى : لا مانع من انقلاب الجيش على الحاكم اذا اراد الشعب

حتى اتسعت الازمة و الزمت الجيش باصدار بيان 3 يوليو لصالح البلاد ، الامر الذى رفضتة الجماعة و تمسكت بالحكم رغم كل شئ ، فما كان من الجيش الا ان اطاع رغبة الشعب و اختارة ، مؤكدا فى نهاية خطابة ان الجيش ملك للشعب لا لاى سلطة اخرى مهما كانت ، و هذا يبرر انقلاب الجيش على اى حاكم يتصرف عكس ارادة الشعب .