أحدث وظائف وزارة النقل اليوم الاربعاء 13 ابريل 2016
أحدث الوظائف الخالية اليوم، يقوم فريق عمل موقع مصر 365 بتقديم أحدث الوظائف الخالية المميزة لجميع الشباب من الجنسين، تم الإعلان اليوم الاربعاء الموافق 13 ابريل 2016 عن أحدث الوظائف الحكومية الخالية، حيث أعلنت هيئة النقل العام داخل محافظة القاهرة، عن حاجتها إلى 100 موظف من اجل شغل وظائف جديدة خالية في الوزارة،  يوجد العديد من الشروط والمستندات المطلوبة للمتقدمين، سوف نقوم الآن بمصر 365 باستعراض جميع التفاصيل الخاصة بوظائف وزارة النقل.
واشترط الإعلان أن يكون المتقدم من سكان الجيزة والقاهرة فقط، كما اشترط الإعفاء من الخدمة العسكرية نهائياً، أو أن يكون المتقدم قد قام بتأديتها.

شروط التقديم لوظائف وزارة النقليشترط أن يكون المتقدم حاصلاً على رخصة قيادة من الدرجة (الأولى أو الثانية)، أن يكون المتقدم من سكان الجيزة والقاهرة فقط، أن يكون حاصلاً على شهادة محو الأمية وتعليم الكبار، الإعفاء من الخدمة العسكرية نهائياً، أو أن يكون المتقدم قد قام بتأديتها، شرط السن بأن لايقل عن 35 عاماً ولايزيد عن 40.

يجب توافر العديد من الأوراق والمستندات عند التقدم لهذه الوظائف لتشمل شهادة الخدمة العسكرية، تأديتها أو الإعفاء منها نهائياً، شهادة محو الأمية وتعليم الكبار، رخصة القيادة درجة “أولى – ثانية”، بشرط أن تكون سارية، بطاقة الرقم القومي “سارية”، عدد 3 صور شخصية حديثة، إيصال كهرباء حديث للاستدلال عن العنوان ومطابقته بعنوان البطاقة الشخصية.

من يرغب في التقدم لشغل هذه الوظائف يرجى تقديم الطلبات شخصياً باليد على العنوان مدينة نصر، الجبل الأحمر، شارع امتداد رمسيس، على أن يشمل الملف كافة المستندات المطلوبة ويقدَّم باسم السيد المحاسب رئيس الإدارة المركزية للشئون الإدارية، وذلك من يوم السبت الموافق 16 ابريل 2016 وحتى يوم السبت الموافق 30 ابريل 2016.