خبر سار: كافة السلع الرمضانية بأسعار مخفضة للمواطنين على البطاقة التموينية للأسرة
شهر رمضان

فى إطار سعى وزارة التموين والتجارة الداخلية لتوفير كافة احتياجات المواطنين من كافة أنواع السلع الغذائية والإستهلاكية بأسعار مدعمة وفى متناول الجميع ، وخاصة السلع الخاصة بشهر رمضان و التي تلاقى اقبالا كبيرا من  المواطنين على شرائها قبل و خلال شهر رمضان المبارك ومن بينها جميع مستلزمات و ياميش رمضان.

ولقد قام وزير التموين والتجارة الداخلية الدكتور خالد حنفي بالإعلان عن طرح جميع أنواع ياميش رمضان وكافة السلع الرمضانية الأخرى بأسعار مدعمة للمواطنين هى نفس أسعار العام الماضي أو أقل قليلاعلى سبيل المثال سيصل سعر كيلو البلح من أفخر الأنواع إلى 10 جنيهات بدلاً من 14 جنيه كما سيتم طرحها ضمن السلع التى يتم صرفها كبديل عن  نقاط الخبز الشهرية.

ولقد أكد وزير التموين الدكتور خالد حنفي إلى أنه سوف يتم توفير جميع أنواع السلع الغذائية في كل الفروع  الخاصة بالمجمعات الاستهلاكية بأسعار مخفضة تصل إلى 30% من سعر نفس السلعة بالأسواق.

واستانف  وزير التموين تصريحاته مشيرا إلى أن ذلك يأتي تنفيذا لتوجيهات رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي  بتوفير جميع السلع للمواطنين بأسعار مخفضة مراعاة منه لمحدودي الدخل والمواطن البسيط.

كما قامت وزارة التموين بالإعلان عن أن اللحوم السودانية سوف تتوفر من خلال المجمعات الاستهلاكية بسعر 50 جنيه للكيلو وسعر اللحوم الاسبانية 60 جنيه للكيلو و اللحوم البيضاء من أوراك الدواجن بسعر 9.50 جنيه.