تعرف الآن على فاتورة التليفون الأرضي لشهر أبريل 2016 من المصرية للاتصالات
فاتورة التليفون الأرضي

شركة المصرية للاتصالات، يمكنكم الآن التعرف على فاتورة التليفون الأرضي لكل شهر من خلال خدمة شركة المصرية للاتصالات، حيث تقوم الشركة المصرية للاتصالات بتوفير فاتورة التليفون الأرضي حيث يمكنكم التعرف عليها من خلال الاتصال بالشركة أو من خلال موقعها الإلكتروني.

واليوم نقوم نحن محرري موقع مصر 365 باستعراض كيفية الحصول والتعرف على فاتورة التليفون الأرضي بكل سهولة ويسر، نوفر لكم اليوم خدمة مميزة من الشركة المصرية للاتصالات للتعرف على فاتورة التليفون الأرضي لشهر أبريل 2016، حيث تم الإعلان عن بدء تحصيل فواتير شهر أبريل المنزلية والتجارية اعتباراً من منتصف الشهر الجاري.

يوجد العديد من الطرق والأماكن من أجل سداد فاتورة التليفون الأرضي من المصرية للاتصالات، وذلك تسهيلاً على المواطنين ليتمكنوا من سداد الفواتير في أي وقت وأي مكان،  وذلك من خلال مكاتب البريد المصري، ماكينات الصراف الآلي ATM، منافذ التحصيل التابعة للمصرية للاتصالات بجميع المحافظات (مكاتب التلغراف، السنترالات، مراكز خدمة العملاء)، المنافذ التابعة لشركة TE Data، منافذ التحصيل التابعة لـ (خدماتي، فوري، مصاري، Bee، بتروتريد).
.
.استعلم عن فاتورة التليفون الأرضي الخاصة بشهر أبريل 2016 من خلال الموقع الرسمي للشركة المصرية للاتصالات، يمكنكم الآن الدخول على هذا الرابط والتعرف فوراً على فاتورة تليفونك الأرضي.