السفير السعودى احمد القطان يوجة تهديد شديد اللهجة الى المصريين بسبب اتهام السعودية بتقديم رشوة للسيسى

فى تصريحات فدمها اليوم السفير السعودى بالقاهرة احمد القطان ، هدد القطان الم ريين بالمقاضاة لكل من حاول الاساءة بأى طريقة مهما كانت الى المملكة العربية السعودية ، او حتى حاول فى تعكير صفو العلاقات المصرية السعودية ، مشيرا الى ان كل ما تم نشرة من وثائق اليوم بخصوص تقديم سلمان رشاوى و عطايا الى السيسى و رجالة ، جميعها مزورة ولا اساس لها من الصحة .

و قد نفى قطان اليوم ايضا كل ما تم تداولة على صفحات الفيس بوك و تحديدا على صفحة السياسى الشهير ايمن نور ، وطعن القطان فى هذة الوثائق بالتزوير ، و اكد كذب كل ما ادعاة البعض عن قيام سلمان باهداء السيسى و رئيس الوزراء و اعضاب مجلس النواب ساعات روليكس تقدر قيمتها بألآف الدولارات ، وذلك مقابل التنازل عن جزيرتى تيران وصنافير ، كما جاء فى الوثائق .

و من الجدير بالذكر ما نشرة الدكتور ايمن نور على صفحتة الرسمية اليوم من مراسلات بين مسئولين من المملكة العربية السعودية و مصر تفيد بارسال هدايا او مكرمات كما جاءت فى الوثائق ، خلال زيارة سلمان للقاهرة مقابل التنازل عن تيران وصنافير و الموافقة على بعض المشاريع التى تصب فى مصلحة السعودية .

السفير السعودي بالقاهرة يهدد بعض المصريين بسبب وثائق متداولةالسفير السعودي بالقاهرة يهدد بعض المصريين بسبب وثائق متداولة

السفير السعودي بالقاهرة يهدد بعض المصريين بسبب وثائق متداولة