أخبار مصر

السفير السعودى احمد القطان يوجة تهديد شديد اللهجة الى المصريين بسبب اتهام السعودية بتقديم رشوة للسيسى

فى تصريحات فدمها اليوم السفير السعودى بالقاهرة احمد القطان ، هدد القطان الم ريين بالمقاضاة لكل من حاول الاساءة بأى طريقة مهما كانت الى المملكة العربية السعودية ، او حتى حاول فى تعكير صفو العلاقات المصرية السعودية ، مشيرا الى ان كل ما تم نشرة من وثائق اليوم بخصوص تقديم سلمان رشاوى و عطايا الى السيسى و رجالة ، جميعها مزورة ولا اساس لها من الصحة .
و قد نفى قطان اليوم ايضا كل ما تم تداولة على صفحات الفيس بوك و تحديدا على صفحة السياسى الشهير ايمن نور ، وطعن القطان فى هذة الوثائق بالتزوير ، و اكد كذب كل ما ادعاة البعض عن قيام سلمان باهداء السيسى و رئيس الوزراء و اعضاب مجلس النواب ساعات روليكس تقدر قيمتها بألآف الدولارات ، وذلك مقابل التنازل عن جزيرتى تيران وصنافير ، كما جاء فى الوثائق .
و من الجدير بالذكر ما نشرة الدكتور ايمن نور على صفحتة الرسمية اليوم من مراسلات بين مسئولين من المملكة العربية السعودية و مصر تفيد بارسال هدايا او مكرمات كما جاءت فى الوثائق ، خلال زيارة سلمان للقاهرة مقابل التنازل عن تيران وصنافير و الموافقة على بعض المشاريع التى تصب فى مصلحة السعودية .
السفير السعودي بالقاهرة يهدد بعض المصريين بسبب وثائق متداولةالسفير السعودي بالقاهرة يهدد بعض المصريين بسبب وثائق متداولة
السفير السعودي بالقاهرة يهدد بعض المصريين بسبب وثائق متداولة

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى