أخبار مصر

اخر اخبار مصر العاجلة اليوم الجمعة 15 أبريل 2016

اخر اخبار مصر اليوم،  اخبار مصر اليوم، جاء موعدنا اليومي عن أخبار مصر اليوم الجمعة الموافق 15 أبريل 2016، نستعرض معكم اخبار مصر اليوم، اهم واخر الاخبار العاجلة اليوم في مصر، تابعونا يومياً للتعرف على اخر واحدث أخبار مصر فقط على موقع مصر 365.

اخر اخبار مصر العاجلة اليوم الجمعة 15 أبريل 2016

  • تنفيذًا لتوجيهات الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر سوف تنطلق اليوم الجمعة فاعليات القافلة الدعوية للأزهر الشريف ومجمع البحوث الإسلامية وذلك في مناطق مختلفة من محافظة البحر الاحمر مثل حلايب وشلاتين وأبو رماد وتستمر حتى يوم الأحد القادم.
  • تم الإعلان خلال الأيام القليلة السابقة عن 6 حركات وأحزاب سياسية تدعو للتظاهر اليوم،وقد أطلق عليه “جمعة الأرض” وذلك جاء احتجاجاً على ترك جزيرتي تيران وصنافير للمملكة السعودية، وسوف تحدث المظاهرات بعد صلاة الجمعة اليوم.
  • اليوم الجمعة سوف يتم افتتاح مسجد الفيروز في مدينة الطور بجنوب سيناء على يد وزير الأوقاف المصري محمد مختار جمعة، وسوف يتم إلقاء أول خطبة خلال صلاة الجمعة اليوم، كما سوف يتم افتتاح مركز اقرأ الثقافي لعلوم القرآن الكريم داخل مدينة الطور أيضاً.
  • تعقد الجمعية المصرية لسكر الأطفال والمراهقين، المؤتمر الدولي العاشر للسكر والغدد الصماء في الأطفال بهدف مناقشة أحدث سبل التشخيص والعلاج لتجنبهم مضاعفات مرض السكر، وتثقيف وتوعية الأطفال وذويهم بمرض السكر، وأيضا مخاطر هبوط وعلو معدله والجديد في العلاج والتشخيص.
  • سوف يصل اليوم الجمعة وفد الحكومة السورية برئاسة بشار الجعفري إلى جنيف من أجل المشاركة في جولة جديدة من جولات الحوار السوري والتي من المتوقع أن تركز على عملية الانتقال السياسي عبر مناقشة قضايا الحكم والدستور والانتخابات.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى