التخطي إلى المحتوى
أحداث سابقة مظاهرات اليوم أمام نقابة الصحفيين بناء علي دعوة جمعة ” الارض هي العرض “

تظاهر اليوم العشرات من المواطنين أمام نقابة الصحفيين في القاهرة و ذلك عقب الانتهاء من أداء صلاة الجمعة و ذلك في استجابة للدعوات التي دعت لتظاهرات ما سمي بيوم جمعة “الارض هي العرض”.

كان هذا الموضوع سابق يوم جمعة الارض اما اليوم هو 25 أبريل في المظاهرات المقامة التي أعلن عنها النشطاء بعد يوم الجمعة الذي سمي بجمعة الارض هي العرض عندما اشار الشباب بالتراجع الآن ولنا عودة في يوم 25 أبريل وها هو قد جاء اليوم الموعود تابع معانا كل التحديثات أول بأول .

تفاصيل قديمة عن مظاهرات 25 أبريل

هذا و كان قد دعا بعض نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي إلى تنظيم مظاهرات حاشدة في جميع الميادين اعتراضًا على اتفاقية إعادة ترسيم الحدود البحرية بين دولتي مصر و السعودية خلال زيارة الملك سلمان بن عبد العزيز للقاهرة و التي نتج عنها انضمام جزيرتي تيران و صنافير إلى المملكة العربية السعودية بعد أن كانتا تحت السيادة المصرية .

هذا و من ضمن الهتافات التي رددها المتظاهرون اليوم  “يسقط يسقط حكم العسكر – السيسي باعها لسلمان – الشعب يريد إسقاط النظام – يحيا دمك يا شهيد – ولا هنطاطي ولا هنتذل”.و قد انتشرت سيارات و قوات الأمن حول التظاهرات استعداداً لصدور الأمر بفض هذه التظاهرة .

التعليقات