الدولار يتجاوز ال10 جنيه مجدداً – تعرف على سعر الدولار اليوم فى السوق السوداء 15-4-2016

تعرف على سعر الدولار اليوم الجمعة 15-4-2016 :

في تواصل لاستمرار زيادة ارتفاع سعر الدولار مقابل الجنيه المصري في السوق السوداء ، استقر اليوم سعر الدولار فى السوق السوداء صباح اليوم الخميس 14/4/2016 عند سعر صرف يوم أمس و ذلك بعد الارتفاع بقيمة 15 قرش في عمليات التداول و البيع و الشراء .

هذا و تشهد السوق السوداء اقبالاً شديداً من أصحاب الأموال و المستثمرين و ذلك للحصول على العملة الصعبة من الاسواق لسهولة الحصول على الدولار دون رقابة و لتوافره داخل الاسواق المصرية على عكس الحال في البنوك المصرية .

سعر الدولار اليوم الجمعة 15/4/2016
تعرف على سعر الدولار اليوم الجمعة 15-4-2016 ، استقر سعر الدولار اليوم الجمعة الموافق الخامس عشر من ابريل الجاري فى السوق السوداء حسب سعر يوم أمس الخميس و ذلك عند سعر 10.20 جنيهاً للشراء مقابل 10.30 جنيخاً للبيع.
هذا و استقر سعر الدولار اليوم فى السوق السوداء مقابل الجنيه المصري عند سعر 10.25 جنيهاً مصرياً للشراء مقابل سعر 10.30 جنيهاً مصرياً للبيع، بينما استقر الدولار فى البنوك المصرية عند سعر 8.83 جنيهاً مصرياً للشراء مقابل 8.88  جنيهاً مصرياً للبيع، و ذلك الاستقرار حسب سعر صرف يوم أمس الخميس .

تحديث: خلال عمليات التداول انخفض سعر الدولار مقابل الجنيه المصري و ذلك بقيمة 5 قروش ليستقر سعر الدولار عند سعر 10.20 جنيهاً مصرياً للشراء مقابل سعر 10.25 جنيهاً مصرياً للبيع .

هذا و قد بدأت حالة التراجع لقلة العرض و الطلب على الدولار اليوم على الرعم من أن هذا التراجع قد جاء تدريجياً و بشكل مفاجئ و مخالف للتوقعات التى أشارت أن الدولار سيواصل الارتفاع اليوم و يقترب من ال10.35 .

هذا و تختلف أسعار الدولار فى السوق السوداء حسب اختلاف مناطق التعامل و البيع و الشراء إلا أن السعر الثابت للبيع مقابل الجنيه المصري لا زال مستقر عند سعر 10.25 جنيهاً مصرياً ، هذا و قد اختلفت توقعات الغد التى قد يبدأ فيها الدولار بالصعود و التي فاجأها السوق اليوم بانخفاض نحو خمسة قروش مقابل الدولار الواحد .

سعر الدولار يوم الاربعاء

استقر سعر الدولار اليوم فى البنوك و المصارف الرسمية عند سعر شراء 8.83 جنيهاً مصرياً للشراء مقابل سعر بيع 8.88 جنيهاً مصرياً للبيع مع استقرار مستمر منذ عدة أسابيع، كما يحاول البنك المركزي في تقديم العطاءات المالية للبنوك لتوفير الدولار الامريكي و تلبية احتياجات المواطن كما يتجه كذلك أيضاً البنك المركزي المصري لخفض سعر الدولار في السوق السوداء و ذلك بعد زيارة  الملك سلمان الى مصر بعد حصول البنك على وديعة بقيمة اثنين مليار دولار من شأنها رفع قيمة الاحتياط النقدي للخزينة العامة .

وكان سعر الدولار كان قد استقر سعر الدولار فى السوق السوداء مقابل الجنيه المصري عند سعر صرف 10.15 جنيهاً مصرياً للشراء مقابل 10.20 للبيع، مع توقعات مستمرة بزيادة الإنخفاض و ذلك مع ترقبات أيضاً لعطاء مالي جديد من البنك المركزي المصري و الذي يحاول السيطرة على السوق السوداء و القضاء عليها و خفض سعر الدولار في السوق السوداء .

واصل الدولار ارتفاعاته مجدداً و ارتفع قبل قليل سعر الدولار اليوم فى السوق السوداء مقابل الجنيه المصري ليستقر عند سعر صرف الدولار اليوم 10.25 جنيهاً مصرياً للشراء ، في مقابل سعر 10.30 جنيهاً مصرياً للبيع و ذلك بعد أن ارتفعت قيمة الصرف خمسة عشر قرشاً دفعة واحدة بعد الاقبال الشديد على الاسواق المصرية لتبديل العملات مقابل الجنيه المصري ، بينما استقر الدولار فى البنوك عند سعر 8.83 جنيهاً مصرياً للشراء مقابل 8.88 جنيهاً مصرياً للبيع .