أخبار مصر

مظاهرات الارض هي العرض : قوات الأمن تنتشر في جميع الميادين تحسباً لأي تظاهرات

بعد التظاهرات التي تمت الدعوة لها من مختلف نشطاء موقع التواصل الاجتماعي في مظاهرات سميت بجمعة ” الأررض هي العرض ” ، انتشرت عناصر من قوات التدخل السريع و قوات الأمن صباح اليوم الجمعة 15-4-2016 و ذلك للتصدي للأية تظاهرات و التي قد طالبت بالنزول و التظاهر و الخروج من أجل الاعتراض على التنازل عن جزيرتي تيران و صنافير لصالح المملكة العربية السعودية و ذلك في القرار الذي قد صدر خلال زيارة الملك سلمان إلى مصر .
و يشهد ميدان التحرير الآن تواجد أمني مكثف من قِبل عناصر و أفراد قوات الشرطة و كذلك قوات التدخل السريع و التي تنتشر في مداخل و مخارج الميدان.
أما خارج العاصمة ففي محافظة الجيزة كانت قوات الأمن قد قامت بفض مسيرة من أمام مسجد مصطفي محمودكانت قد انطلقت عقب صلاة الجمعة و قال شهود عيان أنه قد تم القبض على عدد من  الأفراد المشاركين في التظاهرة .
هذا كما أكد اللواء عاصم حمزة مدير أمن القليوبية أكد انتشار قوات الأمن و قوات التدخل السريع و بعض قوات الجيش بميادين و شوارع المحافظة للتصدي لأي أعمال عنف، كام تشهد باقي المحافظات أمثال محافظات السويس و المنوفية و معظم محافظات الجمهورية ، تشهد انتشار قوات الأمن لتأمين المنشآت الحيوية بداخل كل محافظة.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى