تعليق ناري من الإعلامي باسم يوسف على تظاهرات جمعة الأرض

تظاهرات جمعة الأرض، خرجت يوم أمس الجمعة 15 أبريل 2016 تظاهرات كبري داخل مختلف محافظات جمهورية مصر العربية لتحمل اسم ” جمعة الأرض”، حيث غضب العديد من المواطنين المصريين من اتفاقية الحدود البحرية،  التي تم إجرائها بين مصر و السعودية، حيث خلال الأيام السابقة قامت مصر بالتنازل عن جزيرتي ” تيران وصنافير” للملكة العربية السعودية، حسب وجهة نظرهم، والتي أكدت الحكومة المصرية انهما ضمن المياه الإقليمية السعودية، وليست ملكاً للسيادة المصرية على حد قولهم.

فقام الكثير من الصحفيين والنشطاء والسياسين بعمل هذه التظاهرة العملاقة من أجل الرجوع في هذا القرار أو تعديله، لذلك قام الإعلامي باسم يوسف بنشر تعليق ساخر وناري على حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي تويتر من خلال تغريدة بسيطة ولكنها جارحه وصادمة، قال فيها نصاً :

” مستمرة غصبًا عنك”، و أضاف في تدوينه أخرى ” و نقولها تاني : المتاجرة الرخيصة بدم شهداء الجيش ما ينفعش يطّلع من نفس الناس اللي (…….)، على الأرض اللي بيموت عشانها الجنود دول. يا (……….).

حيث كان تعليق باسم يوسف خلال الأيام القليلة السابقة عندما علم بإعلان مجلس الوزراء المصري بأحقية جزيرتي تيران وصنافير للملكة العربية السعودية، قام بنشر تغريدة ساخرة أيضاً وهي:

«الاتفاق إنك كنت تبيع نفسك مش تبيع جزرك يا باشا»، «#‏لو_ينفع_اتباع_اتباع»، وأضاف يوسف: «‏عواد باع أرضه»، «‫#‏رخيص‬».