السيسى فى أول تعليق له بعد جمعة الأرض هى العرض فى اجتماعة مع الشباب بمدينة جبل الجلالة

فى اجتماع امس للسيسى مع الشباب فى مدينة جبل الجلالة أكد من جديد سيادة السعودية على جزيرتى تيران وصنافير قائلا انه لا مجال للجدل و المناقشة فى هذا الموضوع ، فى ذلك الوقت قامت دعوات للنزول للتظاهر امس الجمعة الموافق 15/4/2016 فيما اسماة النشطاء جمعة الأرض هى العرض ، مؤكدين تواصل المظاهرات فى 25 ابريل الجارى ، احتجاجا على التفريط فى تيران وصنافير للسعودية .
قام السيسى أمس الجمعة بزيارة مشروع جبل الجلالة المطلة على ساحل البحر الاحمر ، مشيرا الى الجهة الثانية من البحر وقائلا ان دى حاجة ناس ومش ارضنا ،

السيسى : لا اريد تخويف المصريين ولكن هذا هو الواقع الحقيقة الآن

و أضاف السيسى خلال اجتماعة مشجعا الشباب قائلا انهم أمل مصر القادم، اذا تم اعدادهم بالطريقة السليمة، مشيرا ان الحفاظ على حياة 90 مليون مصرى هى عبادة غالية يؤجر عليها .
كما أكد السيسى انه من المقرر ان تشهد مصر المرحلة المقبلة عدد كبير من المشروعات القومية، لتطوير الخدمات التى يتلاقى المواطن المصرى يوميا، قائلا ان قوة الدولة المصرية لا تتوقف فقط على امتلاكها القوة العسكرية المطلوبة، ولكن لابد لها من ان تمتلك قوة اقتصادية وثقافية و علمية تليق بها .
وصرح السيسى ان هناك محاولات كثيرة لهدم الدولة المصرية، وانه لا يقصد ترهيب المصريين ولكن للاسف هذا هو الواقع الذى نعيشة فى الوقت الحالى .
ومن الجدير بالذكر ان مظاهرات امس فى جمعة الأرض هى العرض قد لاقت اقبالا من المواطنين اعتراضا على التنازل عن تيران وصنافير، وقامت قوات الداخلية بفض المتظاهرين باسخدام قنابل الغاز المسيل للدموع أمام نقابة الصحفيين .