موعد مباراة برشلونة و فالنسيا الاحد 17/4/2016 في الدوري الاسباني و القنوات الناقلة لمشاهدة مباراة برشلونة وفالنسيا في الدوري الاسباني

لكل عشاق نادي برشلونة الاسباني نقدم لكم في هذا المقال بياناً مفصلاً حول موعد مباراة برشلونة الاسباني و نادي فالنسيا الاسباني في مباراة الفريقين في الدوري الاسباني للدرجة الأولى .

مباراة برشلونة القادمة : هذا و سوف يلتقي نادي برشلونة الاسباني مع فالنسيا الاسباني في لقاء الفريقين في الجولة الثالثة و الثلاثين من الدوري الأسباني غدا الأحد الموافق 17/4/2016.

و لكل عشاق نادي برشلونة الاسباني فنوجه عناية حضراتكم إلى أنه موعدنا غداً مع مباراة قوية للفريق الكتالوني برشلونة و مباراة برشلونة وفالنسيا في الجولة 33 من عمر الدوري الأسباني هذا الموسم الذي يسعى برشلونة الاسباني لحسم لقبه بعد الخروج من دوري أبطال أوروبا على يد اتلتيكو مدريد الاسباني .

هذا و يسعى لويس انريكي من خلال مباراة برشلونة من أجل تعزيز الصدارة و ضمان الحصول على الدوري الأسباني بعد خسارة دوري أبطال أوروبا و سوف نقدم لكم موعد مباراة برشلونة وفالنسيا، و كذلك القنوات الناقلة للمباراة مباشرة على قنوات بي أن سبورتس الرياضية، و كذلك روابط البث المباشر لمشاهدة المباراة لايف فتابعونا .

مشوار نادي برشلونة الاسباني في الدوري الاسباني قبل مباراة فالنسيا :

يدخل فريق برشلونة مباراته في الجولة الثالثة و الثلاثين من من عمر مسابقة الدوري هذا الموسم، و هو في صدارة جدول ترتيب الدوري الأسباني حتى الآن .

حيث يمتلك الفريق الأسباني 75 نقطة في رصيده حتى الآن، و ذلك من خلال الفوز في أربع و عشرين مناسبة و تعادل في أربع و خسر في أربع .

مشوار نادي فالنسيا الاسباني في الليجا قبل مباراة برشلونة :

أما عن الخصم فريق نادي فالنسيا فموقفه يختلف كثيراً عن النادي الكتالوني في جدول الترتيب، حيث يقع المركز الثاني عشر برصيد سبع و ثلاثين نقطة، من خلال تسع انتصارات و تسع تعادلات و خسر باقي الاثنين و الثلاثين مواجهة . وبذلك تصب المباراة اليوم في صالح برشلونة من كل النواحي و ذلك حيث يدخل لاعبو برشلونة الاسباني اللقاء و هو متعطشون للانتصارات مرة أخرى بعد عدة هزائم متتالية كان أولاها في مباراة الكلاسيكو أمام ريال مدريد ، وانتهت بخسارته أمام اتلتيكو مدريد والخروج من بطولة دوري ابطال أوروبا يوم الأربعاء الماضي .

يذكر أن أي تعثر آخر لبرشلونة سوف يهدده بفقدان المركز الأول خاصةً بأن الفارق قد تقلص إلى سبع نقاط فقط بينه و بين اتلتيكو مدريد صاحب المركز الثاني و إلى ثمان نقاط بينه و بين ريال مدريد صاحب المركز الثالث .

و الآن نقدم لكم موعد مباراة برشلونة وفالنسيا في الدوري الاسباني اليوم:

حسب ما أعلن الاتحاد الاسباني لكرة القدم فإن اللقاء المنتظر بين برشلونة و فالنسيا سوف ينطلق في تمام الساعة السادسة و النصف مساءً بتوقيت جرينتش العالمي الساعة السابعة و النصف مساءً بتوقيت تونس و الجزائر الساعة الثامنة و النصف مساءً بتوقيت القاهرة الساعة التاسعة و النصف مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية و الدوحة و صنعاء و بغداد الساعة العاشرة و النصف مساءً بتوقيت الامارات العربية المتحدة .

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وفالنسيا في الدوري الاسباني الاحد 17/4/2016

سوف يذاع لقاء برشلونة الاسباني و نادي فالنسيا الاسباني على قناة بي ان سبورتس الرياضية Bein Sports 3 HD و سوف يتولى التعليق المعلق رؤوف بن خليف