اخر اخبار مصر اليوم18-4-2016 شاهد وصول السيسي هولاند إلى قصر القبة

استقبل اليوم الاحد الموافق السابع عشر من ابريل الجاري استقبل الرئيس عبد الفتاح السيسي استقبل نظيره الرئيس الفرنسي فرنسوا أولاند إلى قصر القبة و قد أطلقت المدفعية واحد و عشرين 21 طلقة ترحيباً بالرئيس الضيف ، كما استعرض السيسي وأولاند حرس الشرف الجمهوري، ثم عُزف بعدها السلام الجمهوري لكل من البلدين.

هذا و الرئيس السيسي نظيره الفرنسي هولاند لدى وصوله لمطار القاهرة في زيارة لمصر سوف تستغرق 3 أيام، و سوف يتم خلالها بحث العلاقات الثنائية بين البلدين و سبل تعزيز العلاقة الاقتصادية المشتركة بين البلدين و مناقشة بعض الامور الهامة على الساحة الدولية حالياً .

و سوف يتم عقد مؤتمراً صحفياً لكلا الرئيسين سوف يعرضون خلاله نتائج المباحثات بين الطرفين كما سوف تشهد الزيارة توقيع عدد من الاتفاقيات بين البلدين لتدعيم الاقتصاد المصري .

هذا و تأتي هذه الزيارة للرئيس الفرنسي إلى القاهرة ضمن إطار العلاقات الطيبة التي تجمع بين البلدين ، في إشارة للإرادة المشتركة بين مصر و فنرسا لتعزيز العلاقات الوثيقة بين البلدين و الارتقاء بها إلى آفاق أفضل و مستوى أفضلكما سوف تكون هذه الزيارة فرصة قوية لتعزيز العلاقات بين البلدين و تدعيم الاقتصاد من خلال العديد من الاتفاقيات التي سوف يتم التوقيع عليها خلال زيارة فرانسوا هولاند إلى القاهرة.

3e677631-ea58-41ec-92dc-e29d81414b65