اللاعب السعودى محمد نور برئ من المنشطات و جمهور الاتحاد يدعمه
اللاعب محمد نور

احتل نبا براءة اللاعب السعودى محمد نور من تعاطى المنشطات اهم الاخبار اليوم فى الشارع السعودي عامة و جمهور كرة القدم خاصة، حيث تم التأكيد على براءته بعد العديد من الأخبار والمنشورات عبر  وسائل الاعلام في السعودية عن تعاطيه لها .

وقد تلقت جماهير نادى الاتحاد السعودى الخبر بالسعادة والترحاب كما عبرت عن دعمها الكامل للاعب محمد نور من خلال المنشورات على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وقاموا بتدشين هاشتاج لدعمه عبر موقع التويتر للتعبير من خلاله عن محبتهم للاعب محمد نور و عن سعادتهم بنبأ براءته.

الشيخ نبيل العوضي يعبر عن حبه وتضامنه مع محمد نور.

كما أكد فضيلة الشيخ نبيل العوضي من خلالتصريح واضح له عن حبه و تقديره للاعب الخلوق محمد نور الذى صال وجال في الملاعب السعودية فى جميع الدوريات والبطولات سواءا في الدوري السعودي أو خلال مشاركاته مع الأخضر السعودي.

وقام احد المتابعين لقضية براءة محمد نور من المنشطات بمشاركة فيديو عبر تغريدة على التويتر لتأكيد دعم كل جماهير الاتحاد لنجمهم الذى لم يستطع تخطى الكشوفات المخبرية سابقا وأكدت تعاطيه للمنشطات، ليتم الكشف بعدها عن براءة اللاعب نور من تناولها.

طفل عراقي يبكى لفرحته بخبر براءة محمد نور من المنشطات ويتمنى لقاءه.

ومن خلال مقطع فيديو مميز تم نشره على مواقع التواصل الاجتماعية، ظهر طفل عراقي وهو يبكي لفرط تأثره  بخبر براءة اللاعب محمد نور كما تضامن الجمهور الاتحادي مع الطفل وأبدو رغبتهم في قدومه لمشاهدة  مهارات وفنيات محمد نور، و طالب احد المغردين ادارة النادي للالتفات لطلب الطفل العراقي و تسهيل انتقاله من العراق لتشجيع محمد نور.