إعرف سعر الدولار الأمريكي في مصر اليوم الاثنين 18 أبريل 2016 بالسوق السوداء توقعات والأسواء لم يأتي بعد
سعر الدولار في مصر

سعر الدولار الأمريكي اليوم، جاء موعدنا بموقع مصر 365 باستعراض أحدث أسعار الدولار الأمريكي داخل جمهورية مصر العربية اليوم الاثنين الموافق 18 أبريل 2016 في السوق السوداء، حيث تشهد مصر خلال هذه الأيام الأخيرة ارتفاعاً شديداً في أسعار الدولار الأمريكي والريال السعودي مقابل الجنيه المصري، واليوم ننشر أسعار الدولار الأمريكي داخل السوق السوداء بمصر.

سعر الدولار اليوم

نلاحظ اليوم الاثنين ارتفاع سعر الدولار الأمريكي مقابل الجنيه المصري في السوق السوداء ليصل إلى 10.20 هو سعر الشراء، وبلغ سعر الدولار الأمريكي للبيع 10.46 جنيه مصري، وهذا يعد أرتفاع شديد في سعر الدولار.

وقد أوضح العاملين في البنوك وبعض المحاسبين أن سبب أرتفاع سعر الدولار الأمريكي مقابل الجنيه المصري في البنوك المصرية والسوق السوداء إلى قلة المعروض من الدولار، وزيادة الطلب عليه، فإن سعر الدولار الأمريكي في تزايد مستمر، مقابل الجنيه المصري في السوق السوداء.

تحديث : لم يتم تغير سعر الدولار في السوق السوداء وذالك حتي الساعة الـ12:00 بتوقيت جمهورية مصر العربية في حالة وجود اي تعديل في الاسعار الخاصة بالعملات سيتم التنبيه من خلال موقع مصر 365 وفي حالة اي جديد من قرارت البنك المركزي او تعديلات سيتم طرحها علي الفور .