ممدوح حمزة يصرح السيسي محاط بمجموعة من المرتزقة ويجب استبداله قريباً
ممدوح حمزة

يستمر الناشط السياسي المهندس “ممدوح حمزة” فى كتابة تصريحاته ، التى ينتقد من خلالها النظام الحاكم في مصر، من خلال تدويناته وتغريداته على موقع تويتر، حيث قام ” ممدوح حمزة” بنشر تغريدة اليوم من خلال  حسابه الخاص  على تويتر قام فيها بالرد على الدعوات المطالبة بتغيير الرئيس “السيسي” واستبداله فى أسرع وقت ، حيث قام بإعلان رفضه فيها تغيير “السيسي إلا من خلال صندوق الانتخابات.

كما أشار “حمزة” في تغريدته اليوم ، إلى أمنيته  بأن تكون هناك انتخابات رئاسية قريبة حيث قال “أرجو أن تكون قريبة” قاصدا بذلك الانتخابات التي ستسفر عن تغيير “السيسي”.

وقد قام ” ممدوح حمزة” بكتابة جملة مثيرة للجدل من خلال تغريدته، ذكر فيها  أن “السيسي”  قد فقد صلاحيته، وأن من حوله مرتزقة بقوله : “السيسي فقد صلاحيته، ولم يعد حوله إلا المرتزقة”.

وقد تصاعدت حدة  الإحتجاجات وموجات الغضب في مصر، ضد الرئيس “عبد الفتاح السيسيحيث قامت بالتنديد بتوقيع مصر على اتفاقية ترسيم الحدود البحرية مع السعودية، والتي نتج عنها تنازل مصر عن جزيرتي “تيران وصنافير” للسعودية، وتضمنت  هذه الاحتجاجات أيضا الدعوات بإسقاط نظام “السيسي”، وإيجاد بديلا له فى أسرع وقت.