أخبار مصر : أدمن صفحة أنا آسف يا ريس يكشف سر إرسال السيسى شخصا لمبارك لمعرفة ملكية تيران وصنافير – تعرف على رد مبارك

صرح “كريم حسن” أدمن صفحة أنا آسف يا ريس على موقع التواصل الإجتماعى فيس بوك أنه قام بإجراء مكالمة هاتفية مع محامى المخلوع مبارك ” فريد الديب “، وذلك لمعرفة الحقيقة وراء ما تم تداولة مؤخرا من قبل عضو مجلس النواب ” مصطفى بكرى ” ، عن إرسال السيسى شخصا لمبارك فى مستشفى المعادى لسؤالة عن تبعية جزيرتى تيران وصنافير التى تم التنازل عنها مؤخرا للسعودية.

و قام كريم حسن بنشر تصريح على فيس بوك قائلا أنه قام بمكالمة هاتفية مع فريد الديب لسؤالة عن حقيقة ما قالة مصطفى بكرى بشأن إرسال السيسى شخصا لسؤال مبارك عن ملكية الجزر ، ورد مبارك أن تيران وصنافير سعوديتان من الأصل.
وقد نفى الديب هذا الكلام، حسبما صرح كريم حسن، حيث قال الديب ان هذا الكلام ليس له أى أساس من الصحة، ومفيش أى حد زار مبارك بمستشفى المعادى ، ولم يخرج مبارك أى تصريحات بهذا الشأن، كما قال الديب : “ولو بكري صادق يقولنا مين هى الشخصية اللى راحت وسألت الرئيس مبارك”، على حد تعبيره.

وكانت الحكومة المصرية قد أعلنت من خلال بيان مجلس الوزراء عن تنازل مصر عن جزيرتى تيران وصنافير للسعودية، حيث انهما يتبعان الميارة الإقليمية للمملكة، الأمر الذى أشعل الغضب فى الشارع المصرى، الذى أتهم السلطات المصرية بالتفريط فى الأراضى المصرية التى استشهد من أجلها الآف المصريين، وخرج السيسى بتصريح خلال زيارتة جبل الجلالة ان تيران وصنافير سعوديتان ولا جدال فى ذلك.

صفحة انا اسف يا ريس