أخبار مصر

تعرف على نتيجة جلسة منح البرلمان الثقة لحكومة شريف اسماعيل

اخر اخبار مصر اليوم من موقع مصر 365 ، بعد انتظار طويل من المصريين وافق اليوم الاربعاء الموافق العشرين من ابريل الجاري وافق مجلس النواب، في جلسته العامة  على منح الثقة لحكومة المهندس شريف إسماعيل.
هذا و نالت الحكومة الثقة بالاغلبية و بلغ عدد الموافقين على منح الثقة للحكومة 433 عضوا .
و من جانبه، قال المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس النواب، “الحكومة ليس لديها رفاهية الوقت، خاصة و أننا نعلم جيداً مدي ما يعانيه المواطن من أزمات و مشكلات يمر بها يومياً”، معلناً عن التزام الحكومة بضرورة تنفيذ استراتيجية توصيل الدعم لمستحقيه، مع الحفاظ علي عدم ارتفاع الأسعار على المواطن .
و تابع اسماعيل كلمته قائلاً “سوف نضع علي رأس أولوياتنا المصريين بالخارج، لأننا نؤمن بالدور الذي يقومون به تجاه بلدهم”.
و أضاف اسماعيل ” بأن الحكومة سوف تركز علي الشباب و تنمية قدراتهم العلمية و المهنية و زيادة مشاركتهم الفاعلة في بناء الوطن، مع الأخذ في الاعتبار تعديل التشريعات اللازمة التي علق عليها مجلس النواب  “.
و أوضح شريف اسكاعيل رئيس مجلس الوزراء المصري بأن الحكومة ملتزمة بتنفيذ كل التوصيات التي تلقاها المجلس من لجنة مناقشة برنامج الحكومة، و كذلك تعليقات نواب المجلس علي برنامج الحكومة .
و تابع ” الحكومة ملزمة بعرض وثيقة رؤية مصر 2030 أمام المجلس، مع الأخذ في الاعتبار الإسراع بكافة القوانين المطلوبة ” .
و اختتم اسماعيل حديثه قائلاً “الوزراء ملتزمون بعرض برامجهم بشكل تفصيلي واضح ، خاصة فيما يتعلق بقضايا و هموم المواطنين، علي أن يكون هناك تواصل مستمر مع اللجان النوعية و الوزراء”.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى