خبر عاجل : صفقة بين الإخوان والمجلس العسكرى وانتخابات رئاسية مبكرة فى منشور زوجة البلتاجى على فيس بوك وتويتر

قامت زوجة القيادى الإخوانى ” محمد البلتاجى ” بمنشور على صحفتها الشخصية على موقع التواصل الإجتماعى فيس بوك، تتحدث فيهم عن إجتماع تم بين المهندس ” خيرت الشاطر ” القيادى بجماعة الإخوان المسلمين وبين الفريق ” محمود حجازى ” رئيس الأركان المصرى، وذلك داخل سجن العقرب، وقامت بعد ذلك بحذفة خلال دقائق قليلة من نشرة،مما آثار جدلاً كبيراً على مواقع التواصل فيس بوك وتويتر.
حيث ذكرت السيدة ” سناء عبد الجواد ” زوجة البلتاجى فى هذا المنشور، لقاء الفريق ” محمود حجازى ” بالمهندس ” خيرت الشاطر ” فى سجن العقرب، و عرض علية الإفراخ عنه وعن جميع المعتقلين من الإخوان، و تفويض المجلس العسكرى لإدارة شئون مصر، وذلك مقابل إجراء إنتخابات رئاسية مبكرة، يتضح آمان كامل لعبد الفتاح السيسى وكل من شاركوا معة بالمرحلة الماضية بشرط عدم ترشح الدكتور محمد مرسى للرئاسة فى هذة الإنتخابات بعد الإفراج عنه.
كما أضافت سناء عند الجديد، أن حجازى قد اشترط ايضاً عدم محاسبة أى من المسئولين عن ارتباك الجرائم والدماء والفساد المالى والإدراى، وعدم الإقتراب من ملف جزيرتى تيران وصنافير، واتفاقية تقسيم الحدود مع قبرص، واخيراً مياة النيل بدولة أثيوبيا، كما جاء فى المنشور.

ومن الجدير بالذكر ان سناء عبد الجواد قامت بعد ذلك بإعلان كذب هذا المنشور واعتذار رسمى عن الإعلان قبل التأكد من المعلومات الواردة به.

سناء عبد الجواد