أخبار مصر

اخر اخبار مصر اليوم 22-4-2016 : مجموعة من اخبار مصر و العالم اليوم الجمعة 22 ابريل 2016

اخر اخبار مصر اليوم 22-4-2016 من موقع مصر 365 حيث ننشر لكم مجموعة من اخر اخبار مصر اليوم الجمعة 22 ابريل 2016 :
القاهرة : بأمر مباشر من الرئيس السيسي ، يشارك اليوم الدكتور خالد فهمي – معالي وزير البيئة المصرية – يشارك في مراسم التوقيع على اتفاق باريس للتغيرات المناخية بمقر اﻷمم المتحدة في نيويورك، حيث يشارك عدد من قادة و وزراء العالم في مراسم حفل التوقيع على الاتفاقية التي أقرها مؤتمر اﻷطراف ال 21 للتغيرات المناخية في باريس العام الماضي عام 2015 و ذلك تمهيداً لتفعيلها لمواجهة ظاهرة الإحترار العالمي من خلال مجموعة من اﻵليات.
العريش: تبدأ فاعليات الاحتفال بالعيد القومي لمحافظة شمال سيناء والذكرى الرابعة والثلاثين لتحرير سيناء و ذلك يوم الخامس و العشرين من ابريل حيث سوف يتم نقل صلاة الجمعة على الهواء مباشرة من مسجد المدينة الشبابية الدولية في العريش، و ذلك تزامناً مع بدء الاحتفالات.
باريس : يتوجه اليوم الرئيس الفرنسي فرانسوا أولاند، إلى الولايات المتحدة الأمريكية و تحديداً إلى مدينة نيويورك و ذلك من أجل لحضور مراسم التوقيع على اتفاق باريس حول المناخ تحت الرئاسة المشتركة بين الرئيس أولاند و الأمين العام للأمم المتحدة السيد بان كي مون و كذلك الأمينة التنفيذية لاتفاقية الأمم المتحدة الإطارية لتغير المناخ السيدة كريستيانا فيجيريس.
الرباط : يرأس اليوم الدكتور عبد الله النسور – رئيس الوزراء الأردني – يترأس وفد بلاده في اجتماعات اللجنة العليا الأردنية المغربية المشتركة في دورتها الخامسة و التي سوف تبدأ اليوم و التي ستشهد التوقيع على العديد من الاتفاقيات و مذكرات التفاهم بين البلدين الشقيقين.
بكين – سول : يزور كيم هونج كيون – كبير المفاوضين النوويين لكوريا الجنوبية – يزور الصين اليوم الجمعة و ذلك لإجراء محادثات حول كوريا الشمالية النووية و ذلك وسط مخاوف متزايدة من إقدام بيونج يانج على إجراء تجربة نووية خامسة مع اقتراب مؤتمر حزب العمال الحاكم هناك .
هذا و من المقرر أن يتم عقد أول جولة من محادثات ترسيم الحدود البحرية مع كوريا الجنوبية في بكين.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى