اخر اخبار مصر اليوم 22-4-2016 يوسف الحسيني:”ما يحدث هو الجنون بحد ذاته”

اخر اخبار مصر اليوم من موقع مصر 365 ، و بعد أن قامت وزارة الداخلية المصرية بحملة اعتقالات موسعة الأمس الخميس و تم خلالها اعتقال عدد كبير من الشبان من على المقاهي و الكافتيريات دون أي وجه حق ، علّق الإعلامي الشهير يوسف الحسيني، و الذي يقدم برنامج “السادة المحترمون” على فضائية ” أون تي في” علّق على ذلك بأن ما يحدث هو الجنون بحد ذاته .

هذا و كان الحسيني قد كتب عبر تغريده قصيرة على حسابه الشخصي على موقع التواصل تويتر قائلاً “ما يحدث هو الجنون بحد ذاته .. قبض عشوائي على شباب في وسط البلد دون بينة و لا دليل و بعدين يرموهم في الشارع تاني !!”.

هذا و كان شهود عيان، قد ذكروا في تصريحات خاصة، بأن قوات من الشرطة قد قامت الأمس بالقاء القبض على عدد من الشباب حال تواجدهم بعدد من مقاهي وسط العاصمة.

كما أضاف شهود عيان، أنهم قد فوجئوا حال تواجدهم بمقهى “الفلاح” بشارع قصر العيني، بأن أفراد قوات الأمن تلقي القبض على شخصين دون أي مبرر معلن ، و أنها قامت بذلك أيضاً في مقهى غزال و الندوة.

و من جانبه، صرح محمد ندى، صحفي بجريدة الأهرام، إن أفراد من قوات أمنية كانوا يستقلون سيارة ترحيلات قامت بالقاء القبض على الصحفي كل من سامح حنين ، و السيناريست باسم شرف، و أحمد حسنين، مسؤول مبيعات بأحد الشركات، إلا أنه قد تم الافراج بعد ذلك عن الصحفي سامح حنين.

هذا و بعد كل الاشاعات و الأقاويل التي قيلت عن أنه قد تم ايقاف الاعلامي يوسف الحسيني عن برنامجه ” السادة المحترمون ” بسبب ما قاله عن بيع جزيرتي تيران و صنافير لصالح المملكة العربية السعودية إلا أن الحسيني خرج ليكذب ذلك كله قائلاً بأنه في مهمه خارجية سوف يعلن عنها كاملةً حين ينتهي منها .