اخبار مصر اليوم 23-4-2016 تعليقاً على اعتقال الداخلية للشباب من المقاهي ، حازم عبدالعظيم: الطرف الثالث هو من اعتقل الشباب .

اخر اخبار مصر اليوم من موقع مصر 36 و في تعقيب منه على تصريح وزارة الداخلية بعدم معرفتها بمن قام باعتقال الشباب يوم الخميس من مقاهي وسط البلد دون داعي أو تهمة صرح الناشط السياسي “حازم عبدالعظيم بتعليق مثير، قائلاً “إنه يميل إلى تصديق رواية مباحث القاهرة، بأنها غير مسئولة عن إلقاء القبض على النشطاء والسياسيين الداعين لتظاهرات 25 أبريل.

جاء ذلك حين غرد “عبدالعظيم” عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي ” تويتر “و أضاف أن نفي المباحث مسئوليتها عن اعتقال النشطاء، يدفع إلى التأكيد على وجود طرف ثالث هو مَن قام بذلك، مشيرًا إلى أنه يميل إلى هذا الاحتمال ومختتمًا بقوله: “دوروا بقى على الطرف الثالث، بس مش ها تقدروا عليه!”.

يذكر أن جبهة الدفاع عن متظاهري مصر كانت قد أعلنت اليوم الجمعة، أنه تم إلقاء القبض على 72 شخصًا من القاهرة و 6 أفراد من محافظات أخرى، و ذلك قبل أيام قليلة من المظاهرات التي سوف تنظمها قوى سياسية يوم 25 أبريل الجاري، ضد ما أسموه بتنازل الدولة عن جزيرتي “تيران”، و”صنافير” لصالح السعودية.

Capture