تعرف على اخر تفاصيل اختفاء الطفلة سلمى بالرياض

لكل متابعي مواقع التواصل الاجتماعي و خاصةً تويتر فإنهم بالتأكيد قد لاحظوا الحديث الكبير من مغردي تويتر اليوم عن خبر اختفاء الطفلة سلمى و لكل من لم يعلم من هي سلمى فسلمى هي طفلة في سن الثلاثة عشر سنة من العمر، ويقول المغردون على تويتر أنها قد اختفت عصر يوم الخميس الماضي من أمام المنزل حين قد كانت تلعب أمام بيتها في الرياض.

أما عن العائلة فتقول العائلة أن الطفلة سلمى المطيري لا تعاني من أي مشاكل نفسية، أو أي مشاكل مع أي فرد من أفراد الأسرة تجعلها تقرر أن تغادر المنزل .

و في السياق ذاته فإن والد سلمى قد قام بإبلاغ الشرطة لكي تقوم بالبحث عنها، و على الفور أصبح هناك استنفار أمنى في شرطة الرياض،كما تم تعميم صورة الطفلة سلمى لكي يقوم المواطنين بالإدلاء بأي معلومة عن سلمى المطيري للمساعدة في الوصول إليها.
أما على السوشيال ميديا و على صعيد تويتر تحديداً فقد أصبح موضوع اختفاء الطفلة سلمى هو الحديث الأكبر من المغردين بعد تصدر هاشتاج #اختفاء_الطفلة_سلمى حيث بدء الكثير من مستخدمي تويتر بتداول صورة الطفلى سلمى بشكل كبير جداً، و قد ظهر هذا في هاشتاج بنفس الإسم، كما قال مغردين أخرين أن حي النسيم مشهور بالكثير من أحداث الاختفاء، و يجب الحذر منه.