وظائف خالية في هيئة قضايا الدولة تعرف على الشروط والاوراق وطريقة التقديم بادر بسرعة التقديم
وظائف خالية

في ظل عي موقع مصر 365 للمساهمة في حل أزمة البطالة و المساهمة في تقديم أكبر عدد ممكن من الوظائف الخالية يومياً فإننا نقدم لكم في هذا المقال أهم و آخر وظائف هيئة قضايا الدولة و التي أعلن عنها في اعلان مجلس الدولة عن وظائف خالية في هيئة قضايا مجلس الدولة 2016.

هذا و نستعرض في هذا المقال تفاصيل الاعلان الرسمي لوظائف قضايا الدولة، و كذلك الوظائف الخالية المطلوبة و شروط التقديم، وأخر موعد للتقديم للوظائف الجديدة، و أيضاً تفاصيل توفير 1200 وظيفة جديدة في فروع قضايا الدولة في جميع المحافظات لجميع المؤهلات .

اعلان هيئة قضايا الدولة عن وظائف خالية :

أعلنت هيئة قضايا الدولة في إعلان رسمي صادر عنها أعلنت فيه عن وجود عدد من وظائف جديدة شاغرة و أعلنت عن تحديد الأعداد والوظائف المطلوبة، خلال هذا الاعلان كما قامت الهيئة بالتفصيل عن جميع الوظائف المطلوبة بالعدد، والأوراق المطلوبة لكل وظيفة،و المؤهلات و عدد سنوات الخبرة و الأماكن الخاصة بكل وظيفة و كل التفاصيل فتابعونا .

تعرف على موعد بدء و انتهاء التقديم في وظائف هيئة قضايا الدولة:

يبدأ التقديم في وظائف هيئة قضايا الدولة بداية من يوم  1/5/2016 أول أيام شهر مايو المقبل على أن  ينتهي التقديم في مدة أقصاها اسبوعين و تحديداً في يوم  15/5/2016، و طريقة التقديم سوف تكون على الانترنت عن طريق البريد الذي أعلنته الهيئة في الاعلان و الذي سوف ننشره لكم في المقال .

الاعلان الرسمي لهيئة قضايا الدولة لشغل 1200 وظيفة جديدة

أما عن الشروط المطلوبة لشغل الوظائف هي :

 

تعرف على الأوراق اللازمة للتقديم في الوظائف المعلن عنها سابقاً

  1. نسخة من المؤهل الدراسي.
  2. نسخة بطاقة الرقم القومي.
  3. أصل شهادة الميلاد كومبيوتر.
  4. نسخ من شهادة تأدية الخدمة العسكرية أو الاعفاء منها .
  5. أصل شهادة أداء الخدمة العامة للاناث.
  6. صحيفة الحالة الجنائية موجهة لهيئة قضايا الدولة.
  7. نموذج طلب التعيين للوظائف، و يتم طباعته من على موقع هيئة قضايا الدولة sla.gov.eg .

طريقة التقديم لوظائف هيئة قضايا الدولة 2016

أما عن طريقة التقديم للوظائف فتتم عن طريق إرسال الأوراق المطلوبة بالأعلى في مظروف إلى المقر الرئيسي لهيئة قضايا الدولة، أو إلى أحد فروع الهيئة بالمحافظات التابع لها و المسجلة في بطاقة الرقم القومي الخاص بالمواطن.

هذا و يتك كتابة رقم مسابقة التعيين و رقم الطلب الذي يظهر لك بعد التسجيل على الموقع يتم كتابتهم على المظروف من الخارج .

هذا و للاستفسار عن أية تفاصيل أو معلومات غير واضحة فيرجى ترك تعليقاتكم أسفل المقال للرد و الاجابة عليها و نتمنى للجميع التوفيق في التقديم .