فيديو : مصطفى بكري يعرض تفاصيل مخطط الاطاحة بالسيسي و إعادة الاخوان للحكم اخر اخبار مصر اليوم
مصطفى بكري

أكد البرلماني مصطفي بكري في برنامجه أمس الجمعة و المذاع على فضائية صدى البلد أكد على أنه يوجد هناك مخطط غربي “على حد قوله” يهدف إلى الإطاحة بالرئيس السيسي من منصبه، و أنه توجد رسائل عديدة قد وصلت إليه من دول غربية طرحت البدائل أمام السيسي، و هي إما الدعوة إلى إنتخابات رئاسية مبكرة، أو أن يكمل السيسي فترته ولا يترشح لفترة رئاسية أخرى .

و تابع مصطفى بكري حديثه مؤكداً أن السيسي يُزعج الدول الغربية و خاصةً الولايات المتحدة الأمريكية و بريطانيا بسبب شعبيته الكبيرة في مصر و الشعب المصري ، و قدراته الكبيرة التي جعلت من مصر مركزاً للقوة في المنطقة على حد ذكره.

هذا كما واصل بكري سرده للمؤامرات التي تتعرض لها مصر والتي تسعى بريطانيا و أمريكا من خلالها إلى إسقاط الرئيس السيسي وإعادة حكم الإخوان لمصر مرة أخرى .

كما أشار مصطفى بكري أن كل ما تعرضت له مصر من سقوط الطائرة الروسية ثم مقتل جوليو ريجيني و تبعه خطف الطائرة المصرية إلى قبرص بالاضافة إلى ضرب السياحة المصرية إنما هي كلها مؤمرات دولية على السيسي و على مصر، كماصرخ بكري منفعلاً أن السيسي بذلك سوف يتم الإطاحة به و سوف يتم تحويله للمحكمة الجنائية الدولية و يعود بعدها الإخوان للحكم مرة أخرى .

و في رد النشطاء على تصريحات مصطفى بكري هذه بأن أمريكا تسعى لاسقاط السيسي فقال نشطاء أنه لو كانت أمريكا أرادت إسقاط السيسي لأصبحت المهمة سهلة منذ فترة كبيرة و ذلك من خلال ملف الجنائية الدولية، الذي قدمته جماعة الإخوان المسلمين بعد فض اعتصامي رابعة و النهضة، و الجميع يعلم أن أمريكا تملك خيوط اللعبة على مستوى العالم.