بالفيديو: دعاء عامر ترد على الصورة المتداولة لابنها سيف

بعد تداول العديد من نشطاء الفيس بوك صورة للاعلامية الشهيرة دعاء عامر و ابنها سيف الذي بدا أكبر منها سناً ، ردت الإعلامية “دعاء عامر” معربةً عن فرحتها الشديدة بردود الأفعال الإيجابية التي تلقتها بعد عرض حلقتها مع الإعلامية “منى الشاذلى” على قناة CBC في برنامج “معكم” و التي تم أخذ صوراً منها بجانب ابنها سيف اللذين حضرا ضيفاً على برنامج منى الشاذلي .

جاء ذلك حين قامت دعاء عامر بتقديم حلقة برنامجها “النهار دة” و الذي يذاع على فضائية “النهار” عصر يوم السبت، و بينت حقيقة هذا الأمر حيث قالت أنها قد تزوجت في سن التاسعة عشر الـ 19 من العمر و انجبت ابنها وهي في سن الـ 21، و هو ليس بالكبير في السن كما يتضح من هيئته و لكن اللحية هي التي تعطيه هذا المظهر و كثيراً ما نصحته بحلقها و أنه في السنة الأخيرة من الجامعة.

هذا و أشارت دعاء عامر إلى أنها فرحة بأن الجمهور يراها صغيرة في السن، مضيفة أنها نعمة من عند الله، و مؤكدة بأن موضوع السن لا يعنيها في أي شئ.

و كانت صورة دعاء عامر مع ابنها سيف كانت قد أثارت جدلاً كبيراً على مواقع التواصل الإجتماعي، و أعرب النشطاء عن دهشتهم الشديدة لمعرفة أن “عامر” لديها ابن كبير “سيف “.

 “