تعرف على مواعيد مباريات الاهلي المتبقية في الدوري المصري الممتاز و اخر اخبار الاهلي اليوم

لكل عشاق القلعة الحمراء النادي الأهلي نقدم لكم في هذا المقال من موقع مصر 365 بيان مفصل حول مباريات الاهلي القاهري المتبقية في الدوري المصري الممتاز ، حيث أعلنت لجنة المسابقات بالإتحاد المصرى لكرة القدم عن مواعيد مباريات الدورى الممتاز حتى الأسبوع رقم 30 من المسابقة و سوف يتم اعلان مواعيد باقى مباريات الدورى عقب إجراء قرعة دورى المجموعات فى بطولة دورى أبطال أفريقيا التى يشارك فيها فريقى الأهلى والزمالك.

و في الفقرة التالية نستعرض بالترتيب المباريات المتبقية للاهلي حتى الاسبوع الثلاثين من الدوري المصري الممتاز:-

– فى الأسبوع السادس و العشرين 26 : يلتقى الأهلى مع نادي حرس الحدود يوم الأربعاء الموافق 4 مايو الساعة الثامنة والنصف مساءً و ذلك على استاد المكس بالإسكندرسة.

– فى الأسبوع السابع و العشرين 27 : يلتقى الأهلى مع وادى دجلة يوم السبت الموافق 7 مايو فى الساعة الثامنة والنصف مساءً على ملعب استاد الجيش بمدينة برج العرب بالاسكندرية.

– فى الأسبوع الثامن و العشرين 28 : يلتقى الأهلى مع فريق أسوان يوم الخميس الموافق 12 مايو فى الساعة الثامنة والنصف مساءً على استاد أسوان الدولى.

– فى الأسبوع التاسع و العشرين 29 : يلتقى الأهلى مع فريق المقاولون العرب يوم الأربعاء الموافق 25 مايو فى الساعة السابعة مساءً ولم يتم تحديد الملعب حتى الآن.

هذا و بعد اجراء قرعة دوري ابطال أفريقيا يوم الرابع و العشرين من مايو المقبل سوف يتم تحديد باقي مباريات الاهلي في الدوري المصري الممتاز .