سعر الدولار في السوق السوداء والصرافات مصر اليوم الأثنين 25 أبريل 2016 وأخبار البنوك
سعر الدولار اليوم

سعر الدولار بمصر اليوم، أسعار الدولار بجمهورية مصر العربية، جاء موعدنا اليومي مع أسعار الدولار الأمريكي بمصر، خلال الأيام القليلة السابقة الجميع تحدث وتسائل عن أسعار الدولار بمصر وذلك بسبب ارتفاعه الشديد والملحوظ يومياً، حيث يرتفع أسعار الدولار يومياً بشكل رهيب داخل البنوك والسوق السوداء، ونقوم يومياً نحن محرري موقع مصر 365 باستعراض ملف كامل بأخر تحديث لأسعار الدولار الأمركي في مصر.

أسعار الدولار اليوم، فقد واصل الدولار أرتفاعه حتى يوم امس فقد أرتفع سعر الدولار يوم الأحد الموافق 24 ابريل 2016، حيث بلغ متوسط سعر صرف الدولار الأمريكى أمام الجنيه المصرى في البنوك المصرية إلى 8.85 جنيه للشراء و8.88 جنيه للبيع، وقد بلغ سعر الدولار إلى 10.50 جنيه في السوق السوداء.

سعر الدولار في السوق السوداء والصرافات مصر اليوم الأثنين 25 أبريل 2016

نقدم لكم اليوم آخر تحديث لأسعار الدولار الأمريكي اليوم الأثنين الموافق 25 أبريل 2016 بمصر، حيث اكد العديد من الخبراء في عالم الاقتصاد هبوط الجنيه المصري بشكل ملحوظ امام الدولار الأمريكي داخل السوق السوداء، حيث بلغ سعر الدولار الأمريكي اليوم الاثنين بالبنوك المصرية 8.88 جنيه مصري، كما بلغ سعر الدولار الأمريكي في السوق السوداء 11 جنيه مصري.

تابع هذا الموضوع الشامل : سعر الدولار اليوم من خلال موقعنا .

في حالة وجود اي تحديثات لأسعار الدولار سوف تجد موضوعنا الشامل السابق فيه كل التفاصيل عن سعر الدولار ساعة بساعة سواء كانت الاسعار المعلن عنها من خلال البنك او من خلال شركات الصرافة فيما يلم موقعنا بأحداث السوق السوداء أول بأول لذالك احرص علي متابعة الموضوع بالأعلي سيتم تحديثه كل ساعة بكل جديد .

تحديث الساعة 12:30 ظهراً استقرار في سعر الدولار سواء في السوق السوداء او سعر الدولار في البنك فيما تشهد البلاد حالة من التأهب بسبب مظاهرات اليوم تابع الاحداث معانا .