الآن مظاهرات 25 أبريل 2016 نصائح للشباب بعد ما أظهرت الحكومة الوجه الأخر القبض علي الشباب من المقاهي
مظاهرات يوم 25 ابريل 2016 واهم الاحداث

بسبب اعلن الشباب النزول مظاهرات 25 ابريل 2016 اصبحت الحكومة تتصرف بشكل عشوائي وعنيف يبدأ من حملة للأعتقالات وسجن للعديد من الشباب حتي امتدت الي المقاهي العادية ويظهر ذالك جالياً بسبب خوف الحكومة من اي تعديات او حدوث ثورة جديدة كما يتمني البعض .

ومن اهم اسباب مظاهرات 25 ابريل 2016 أزمة جزيرتين تيران وصنافير التي حدثت منذ اسابيع والتي جاء بصددها غضب بين ابناء الشعب بعد تنازل الحكومة المصرية عن الجزيرتين اعتبرها اغلب الشعب اهانة لم تحدث من قبل وان هذه الارض جاءت بدماء شهداء ضحو بأروحهم لا يجب تركها بهذه السهولة فيما يأتي علي الجانب الاخر من مؤيدين للحكومة ان الجزيرتين هما في الاصل للسعودية وانه ليست حق للمصريين دون النظر لاي جانب اخر للأزمة التي نمر بها .

أمور علي الشباب تجنبها غداً في مظاهرات 25 ابريل

  • تجنب الاحتكاك المباشر براجل الشرطة .
  • لا تخرج بأي ادوات سواء كانت حادة او اي سلاح .
  • لا تستفز بأي شكل وتخرج عن سياق السلمية .
  • تجنب اي تخريب للممتلكات العامة .
  • التزم بالهتافات السلمية .

اراء بعض النشطاء في مظاهرات اليوم

الدكتور طارق زيدان‘ ندد الي ان ما تقوم به الحكومة من حمالات اعتقال لترهيب الشباب وقال ان من المؤكد ان حزب “الثورة المصرية” الذي يترأسه سوف يقوم بمشاركة سلمية غداً ودعا ايضاً جميع المصريين لاستخدام التظاهر السلمي والاحتجاج من اجل الغاء الاتفاقية الخاصة بترسيم الحدود فيما وصف الاتفاقية بأنها مهينة ولم تحدث من قبل في تاريخ مصر .

جورج إسحاق قال : ان ما تقوم به الحكومة من محاولات بائسة لمنع الشباب من التظاهر في مظاهرات 25 ابريل 2016 لن يكون مجدي واشار ان قوي الشباب كسرت حاجز الخوف بمراحل .

كما اضاف إسحاق ان الاحداث التالية والمشهد العام يذكرني بشكل كبير بأحداث 25 يناير من روح الشباب وانتقادات الحكومة وردود فعل الحكومة من ترهيب للمعارضين ومخالفات للدستور فيما أكد ان وسائل زيادة التأمين هو اسلوب عقيم ولن يقوم إلا بزيادة الطين بلة وزيادة غضب الشباب .

أما عن حركة 6 أبريل فقد اعلنت عن استمرارها في رغبة النزول والحشد من أجل ذالك في جميع الامان رغم محاولات الحكومة المستمرة في تثبت همة المشاركين من خلال القبض علي عدة اعضاء من الحركة في اخر يومين فيما نشرت الحركة بيان رسمي تشير فيه ان هذه الافعل لن تجعلنا نتراجع .

ارجو من الله ان يحفظ مصر والمصريين بخير دائماً سنتابع معكم من موقعنا مصر 365 جميع الاخبار مظاهرات 25 أبريل 2016 أول بأول لذالك احرص علي متابعتنا غداً من الهاتف .