تحديث : عاجل .. مظاهرات 25 إبريل : قوات الأمن تغلق محيط نقابة الصحفيين بالكامل صباح اليوم

آخر أخبار مصر ومظاهرات 25 إبريل، قامت قوات الأمن صباح اليوم الاثنين 25 إبريل 2016 بغلق محيط نقاة الصحفيين بالكامل أمام السيارات المشاة، حيث قامت الداخلية بوضح حواجز حديدية بهذة المنطقة بدءاً من شارع عبد الخالق ثروت وتقاطعة مع شارع رمسيس، وشارع شامبليون بوسط القاهرة، كما رصدت مصادرنا تواجد سيارات الأمن المركزى أمام نقابة الصحفيين، وفى محيطها الخلفى، ذلك بجانب تواجد مدرعات تابعة لوزارة الداخلية فى محيط مصلحة الشهر العقارى برمسيس.

وقام وزير الداخلية اليوم بإستعراض الموقف الأمنى فى الشوارع حتى الآن، خلال إجتماعى مع عدد من مساعدية وعدد من القيادات الأمنية بالوزارة، كما استعرض اللواء كافة الإستعدادات والتجهيزات الأمنية لمواجهة الخارجين على القانون فى مظاهرات 25 إبريل اليوم، مؤكداً أن أمن الوطن خط أحمر غير مسموح بالإقتراب منه ابداُ، وحذر وزير الداخلية المتظاهرين اليوم من الخروج على النظام او مخالفة قانون التظاهر السلمى، مشيراً الى انه سيتم اتخاذ كافة الإجراءات الرسمية مع المخالفين.
كما شدد الوزير خلال إجتماعة صباح اليوم أن الأجهزة الأمنية للدولة سوف تتعامل بمنتهى الحزم والقوة مع أى أعمال تهدد الأمن العام للدولة أو أى محاولات تعدى على المنشآت العامة والمرافق الشرطية، مشيراً أنه سيتم تطبيق القانون مع جميع المخالفين دون أى تهاون.

وأخيراً أعرب وزير الداخلية عن ثقتة الكبيرة فى وعى الشباب المصرى الشريف، وعدم إنسياقة وراء الشائعات والدعوات الى إثارة الفوضى وتهديد الأمن القومى للوطن وإستقرارة.
جاء ذلك خلال إجتماع وزير الداخلية قبل ساعات من انطلاق مظاهرات 25 إبريل صباح اليوم والتى دعت لها عدد من القوى و الأحزاب السياسية، احتجاجاً على قرار السيسى بالتنازل عن تيران وصنافير للسعودية.