شروط الحصول علي كراسات الشروط لشقق بنك الإسكان والتعمير 2016
موعد حجز شقق الإسكان الإجتماعي

شروط الحصول علي كراسات الشروط والتقديم لشقق بنك الإسكان والتعمير 2016 ، بداية من أول أمس السبت الموافق 23 إبريل 2016 طبقاً للإعلان الخاص بوزارة الإسكان المصرية ، حيث أعلنت وزارة الإسكان عن بدء طرح الكراسات الخاصة بالشروط لهذا المشروع الضخم والأول من نوعه في مصر

شروط الحصول علي شقة من بنك الإسكان والتعمير 2016

الأولوية تكون للشباب المصريين المقبلين علي الزواج ولا يوجد لديهم شقق بالفعل ، وكذلك محدودي الدخل ومن لا يملكون سكناً دائما في مصر . ويشمل هذا المشروع مئات الآلاف من الوحدات السكنية المصرية وهدفه تسكين الشباب وتحسن ظروف المعيشة.

 

كيف يمكن الحصول علي كراسات شروط شقق وزارة الإسكان 2016.

أعلن السيد وزير الإسكان المصري الدكتور ” مصطفي مدبولي ” أن كافة الكراسات الخاصة بشروط شقق مشروع وزارة الإسكان المصرية متوفرة بأكثر من مكان في كافة أنحاء الجمهورية ، وأكد علي ضرورة قراءة الشروط للمتقدمين جيداً لمعرفة الشروط الواجب توافرها لمن يرغب في الحصول علي إحدي الوحدات السكنية.

وفي تصريحات له عبر وسائل الإعلام ، أضاف “مدبولي” أن الكراسات ستكون متوفره في جميع مكاتب البريد المصري فقط لا غير وليس عن طريق بنك الإسكان ، وستتوفر في كل المحافظات ، وعلي من يرغب في الحصول علي كراسة شروط شقق وزارة الإسكان سرعة التوجة لأمكان توافر هذه الكراسات للإطلاع علي الشروط المطلوب توفرها في المتقدم للشقق.

كما حذر الدكتور مصطفي مدبولي المواطنين من وجود بعض الوسطاء الغير شرعيين والذين قد يحاولون إقناع العديد من المهتميم بحجز وشراء إحدي شقق وزارة الإسكان من خلال بيع كراسات وهمية بأسعار أكثر بكثير من سعرها الحقيقي.