“محدث” سعر الدولار في السوق السوداء الأربعاء 27 أبريل – أسعار الدولار في الصرافات والبنوك بمصر اليوم
أسعار الدولار

سعر الدولار اليوم، أسعار الدولار في مصر اليوم، ننشر أسعار الدولار الأمريكي بمصر اليوم، ارتفاع أسعار الدولار بشكل مفاجئ جعل الجميع يتسائل خلال الأيام القليلة السابقة عن أسباب أرتفاع أسعار الدولار بمصر وماهي النتائج المترتبة على ارتفاعه الشديد والملحوظ يومياً، حيث يرتفع أسعار الدولار يومياً بشكل رهيب داخل البنوك والسوق السوداء، ونقوم يومياً نحن محرري موقع مصر 365 باستعراض ملف كامل بأخر تحديث لأسعار الدولار الأمريكي في مصر.

نتيجة للأرتفاع الشديد في سعر الدولار الأمريكي مقابل الجنيه المصري خلال الأيام السابقة وتدهور حال الاقتصاد المصري لهبوط سعر الجنيه المصري، قام البنك المركزي بإجراء بعد التعديلات والقيام بغلق 9 شركات صرافة ثبت عنهم وجود تلاعب وقيام هذه الشركات بممارسات خاطئة في سوق الصرف، ويتوقع خلال الأيام القليلة القادمة استقرار الحياة الاقتصادية في مصر.

سعر الدولار يوم الأربعاء 27 أبريل 2016 “تحديث الآن 11:36am”

أنخفض سعر صرف الدولار أمام الجنيه المصري في السوق السوداء، إلي ما بين 10.25 و 10.50 جنيها للشراء، وما بين 10.75 و 10.80 جنيهًا للبيع، كما يتوقع أنخفاض أسعار الدولار في السوق السدواء، بعد أن بلغ سعر الدولار اليوم الأربعاء الموافق 27 أبريل 2016 داخل السوق السوداء 10.60 جنيه مصري، وهذا يعد انخفاض حوالي 90 قرش عن الأسبوع السابق، وحتى الآن يوجد استقرار نسبي لأسعار الدولار الأمريكي داخل البنوك المصرية.

سعر الدولار يوم الثلاثاء 26 أبريل 2016 

  • الخلاصة : سعر الدولار في إزدياد حسب ما ورد إلينا في أكثر من صرافة .. 
  • المعادي الان بيع للصرافة 10.75 شراء من الصرافة 11جنية .. 
    أكتوبر اليوم 10.77 ولكن مبلغ بسيط تم تحويله ( يمكن التحدث للوصول لسعر أعلي في حال المبالغ الكبيره ).
    الأسعار في باقي أنحاء مصر في نطاق هذه الأرقام مع زيادة أو نقصان عدة قروش ( لا تتخطي 5 قروش ) .

سعر قديم :اسعار الدولار اليوم، يوجد انخفاض ملحوظ في سعر الدولار الأمريكي أمام الجنيه المصري، حيث نلاحظ أن سعر الدولار اليوم الثلاثاء 2016 انخفض حوالي 35 قرش حتى يصل إلى 10.15 جنيه مصري بعد أن تجاوز ال 11 جنيه في السوق السوداء خلال الأيام القليلة السابقة.

سعر الدولار يوم الاثنين 25 أبريل 2016

آخر تحديث لأسعار الدولار الأمريكي اليوم الأثنين الموافق 25 أبريل 2016 بمصر، حيث اكد العديد من الخبراء في عالم الاقتصاد هبوط الجنيه المصري بشكل ملحوظ امام الدولار الأمريكي داخل السوق السوداء، حيث بلغ سعر الدولار الأمريكي اليوم الاثنين بالبنوك المصرية 8.88 جنيه مصري، كما بلغ سعر الدولار الأمريكي في السوق السوداء 11 جنيه مصري.

سعر الدولار يوم الأحد 24 أبريل 2016

أسعار الدولار اليوم، فقد واصل الدولار أرتفاعه حتى يوم امس فقد أرتفع سعر الدولار يوم الأحد الموافق 24 ابريل 2016، حيث بلغ متوسط سعر صرف الدولار الأمريكى أمام الجنيه المصرى في البنوك المصرية إلى 8.85 جنيه للشراء و8.88 جنيه للبيع، وقد بلغ سعر الدولار إلى 10.50 جنيه في السوق السوداء.

في حالة وجود اي تحديثات لأسعار الدولار سوف تجد موضوعنا الشامل السابق فيه كل التفاصيل عن سعر الدولار ساعة بساعة سواء كانت الاسعار المعلن عنها من خلال البنك او من خلال شركات الصرافة فيما يلم موقعنا بأحداث السوق السوداء أول بأول لذالك احرص علي متابعة الموضوع بالأعلي سيتم تحديثه كل ساعة بكل جديد .